هكذا قتل الوالد فلذة كبده بحي قهدور الطاهر بڤالمة

مصالح الشرطة تفكّ لغز الجريمة التي هزّت الشارع

البلاد - محمد. ب - تمكنت مصالح امن ولاية ڤالمة بعد تحريات ماراطونية من فك لغز الجريمة النكراء التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر وجد جثة هامدة أمام مسكنه بوسط المدينة.

واستنادا إلى مصدرنا فإن قاضي التحقيق بمحكمة ڤالمة قد أمر في ساعة متأخرة من عشية أمس بإيداع والد الضحية الحبس بعد متابعته بالقتل العمدي في حق ابنه كما أمر بالإفراج المؤقت عن باقي أفراد العائلة، وهذا بعد متابعتهم بتهمة طمس آثار الجريمة وعدم التبليغ عن جناية. وهي جريمة القتل البشعة التي اهتز لها الشارع الڤالمي نهاية الشهر الفارط، حيث استيقظ سكان ولاية ڤالمة على وقع انتشار خبر العثور على شاب في العشرينات من العمر مطعونا أمام مسكنه بحي قهدور الطاهر بأعالي مدينة ڤالمة، وذلك بعد تلقيه طعنات من طرف مجهولين بأعالي مدينة ڤالمة.

الجريمة التي خلفت الكثير من الحزن والأسى لدى سكان الحي المذكور، وحسب المصادر التي أوردت الخبر فإن الشاب توفي متأثرا بإصابته البليغة على مستوى البطن بعد تعرضه لطعنات بسلاح أبيض. وحسب المصادر فإن الضحية عثر عليه من طرف عائلته صباح يوم الخميس وملقى أمام مقر سكناه، ويتعلق الأمر بالضحية (ع،ب) البالغ 25سنة من العمر،ليتم نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى الحكيم عقبي، أين خضع لعملية جراحية مستعجلة لكن شاءت الأقدار أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بإصابته البليغة،

من جهتها مصالح الأمن الوطني وفور وقوع الجريمة تدخلت وفتحت تحقيقا في الحادثة.، هذا وبعد سماع باقي أفراد الأسرة توصل المحققون إلى أدلة جديدة تفيد بأن الضحية لم يتعرض لاعتداء كما جاء على لسان والده وأخيه، ومع مواجهتهما بالأدلة، صرح والد الضحية بأنه فعلا تشاجر مع ابنه الضحية الذي عاد يوم الوقائع في حالة سكر، وأنه قام بضربه بواسطة عصى محاولا تعنيفه، مضيفا أن ابنه الضحية صعد إلى المطبخ وهناك قام بطعن نفسه بواسطة سكين المطبخ محاولا الانتقام لنفسه.

وعن عدم تصريحه بهذه التصريحات في الاستجواب الأول، أكد أنه كان خائفا من فضيحة انتحار ابنه، وأمام هذه التصريحات المتضاربة قرر قاضي التحقيق توجيه له تهمة القتل العمدي وإصدار أمر إيداعه الحبس، كما أمر بالإفراج المؤقت عن باقي أفراد العائلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم