زوج المطربة الإماراتية أحلام يعلن ولاءه لأمير قطر .. وهذا مصير زواجهما!

أعلن رجل الأعمال والرياضي القطري مبارك الهاجري، زوج المغنية الإماراتية أحلام، تأييده لأمير بلاده تميم بن حمد آل ثاني؛ إذ قام بنشر صورة لأمير قطر على حسابه الشخصي على إنستغرام معلقاً: "من كان الله معه فما فقد أحداً، ومن كان الله عليه فما بقي له أحد".

وكان مصدر مقرب من أحلام، أكد أنها كانت مع زوجها منذ أعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها الدبلوماسية بقطر، في مكة لأداء مناسك العمرة، ثم عادوا في الـ7 من جوان 2017 إلى قطر لتسوية أمورهما.

إذ قال المصدر حسب قناة "العالم"، إنهما يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأميركا، أو إلى لندن، حيث يمتلكان منزلاً في العاصمة البريطانية؛ للبقاء هناك فترة طويلة، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقي الدول التي قررت مقاطعة قطر.

وذكر موقع "دوت مصر" إن المغنية حاولت أن تجد استثناء لزوجها ليقيم معها بالإمارات التي طلبت من كل رعاياها في قطر العودة إلى بلادهم، وأجرت اتصالات هاتفية كثيرة بأصدقائها العاملين في الجهات العليا ببلادها، إلا أن الأمر لم يتحدد مصيره حتى الآن .

يذكر أن أحلام تزوجت رجل الأعمال وبطل الرالي القطري عام 2003، بعد أن التقيا لأول مرة في لبنان بالصدفة، وأنجبت منه 33 أبناء، وهم: فهد، فاطمة، لؤلؤة.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد أعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وسحب بعثاتها الدبلوماسية من الدوحة وإغلاق المجالات الجوية والبحرية والبرية، في خطوة مفاجئة فجر الاثنين 5 جوان 2017، رغم جهود الوساطة لرأب الصدع في مجلس التعاون الخليجي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  8. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  9. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  10. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"