ضبط أسلحة وذخيرة ببرج باجي مختار وتدمير ثلاث قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى

ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس السبت ببرج باجي مختار، مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، فيما دمرت مفرزة أخرى ثلاث قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم الأحد في بيان لها.

وأوضح البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 26 أوت 2017 ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، في حين دمرت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي ثلاث قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى".

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية "مروج مخدرات ضبطت لديه كمية من الكيف المعالج تقدر بـ 45،5 كيلوغرام وأوقفوا أيضا مهربين (02) وحجزوا 5792 وحدة من مختلف المشروبات بكل من سيدي بلعباس وتيارت، في حين ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، ثلاث دراجات نارية ومعدات تنقيب عن الذهب".

وعلى صعيد آخر، أحبط حراس السواحل بالغزوات بالناحية العسكرية الثانية "محاولة هجرة غير شرعية لـ 10 أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، فيما تم توقيف 45 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار و ورقلة والنعامة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف