جماهير اتحاد العاصمة تزلزل برناوي وعليق

تظاهروا بطريقة حضارية

سفيان مهني – البلاد.نت – تحرك مشجعو اتحاد العاصمة نحو الطريق الصحيح وعرفوا كيف يوصلون انشغالاتهم لأعلى هيئة رياضية في البلاد، من خلال الاحتجاج بطريقة سلمية وحضارية وتحت راية واحدة وهي حب الاتحاد وفقط.

وخرج الآلاف من عشاق اللونين الأحمر والأسود إلى الشارع سيرا من باب الواد مرورا بمقر ولاية الجزائر وصولا إلى وزارة الشباب والرياضة، دون وقوع أي تجاوزات، وهو تصرف يحسب لهم.

وأدرك مشجعو النادي العاصمي، الهدف الذي خرجوا من أجله للتظاهر، حيث اتفقوا على إنقاذ ناديهم دون الالتفاف وراء الأشخاص سواء جماعة حداد أو جماعة النادي الهاوي الذي يرأسه سعيد عليق، لأن كل جهة تبحث عن التموقع وتريد الفوز بمنصب الرئيس.

وشعر وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي بالضغط، حيث خرج عن صمته معلنا عن دعمه المطلق لأبناء "سوسطارة"، إذ قال في تصريح لـ "البلاد.نت" قائلا "استلمنا ملف اتحاد العاصمة لأول مرة وسنرافقهم لإيجاد الحلول في أقرب الوقت، لأن هذا النادي معني بمشاركة أفريقية ويملك كل المؤهلات للتتويج بكأس دوري أبطال أفريقيا وما علينا إلا مساعدتهم".

كما أجهش المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق بالبكاء في حصة رياضية على قناة "الهداف"، متحسرا عما يحدث لفريقه اتحاد العاصمة، وأكد بأنه لم يكن يتصور أن يصل النادي إلى هذه الوضعية الصعبة.

وقال سعيد عليق والدموع تنهمر "جرحي الآن عميق، هناك من مات من أجل اتحاد العاصمة وآخرون لعبوا به، أعيد وأكرر لو وقفوا في بداية الاحتراف لما وصلنا إلى هذه الدرجة... روحي وقلبي مع اتحاد العاصمة".

وتابع "تعبت كثيرا من أجل اتحاد العاصمة لأنني أحب "لياسما"، هناك أقلية من الأحسن عليهم أن لا يخفوا الحقيقة ولا أنكر أن رضا عبدوش وقف معي وقفة رجل".

من جهتها، أصدرت شركة "حياة بتروليوم" بيانا اليوم الاثنين، وأكدت بأنها كانت تقدمت لشراء النادي كما ردت على  الكثير من المغالطات.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا