جولة فك الشراكة بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد

لحساب الجولة الثامنة

وأج - تعود أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لأجواء المنافسة هذا الأربعاء، بمناسبة إجراء مباريات الجولة الثامنة التي يتصدرها الصراع عن بعد بين شريكي الصدارة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر.

ويسعى فريقا الشباب والمولودية (14 ن) الوحيدان اللذان لم ينهزما منذ انطلاق الموسم الحالي إلى البقاء في الطليعة.

وسيتنقل أبناء "لعقيبة" إلى غرب البلاد للتباري مع اتحاد بلعباس، هذا الأخير مضطر لتحقيق الفوز أمام جمهوره للخروج من منطقة الخطر. أما أبناء "باب الوادي" فينتظرهم موعد مع الداربي العاصمي ضد نصر حسين داي، في لقاء متوازن ومفتوح على كل الاحتمالات.

من جهتها، تهدف مولودية وهران (الثالثة/ 10 ن) لتكرار فوزها العريض على اتحاد الجزائر بميدانها (4-0)، حينما تستضيف متذيل الترتيب، نادي بارادو.

وتبدو مهمة شبيبة الساورة و شبيبة القبائل، الشريكان كذلك في المرتبة الثالثة، متباينة، حيث ترشح "النسور البشارية" للإطاحة بالضيف، نجم مقرة، بينما يتنقل "الكناري" إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي.

ويستقبل حامل اللقب، اتحاد الجزائر نظيره أهلي برج بوعريريج في مهمة الفوز وتفادي أي خطأ في ظل الأزمة الخانقة التي يتخبط فيها النادي العاصمي، لاسيما عقب خصم ثلاث نقاط من رصيده، أمام منافس مطالب بتدارك خسارته الأخيرة بعقر داره (1-2) أمام الساورة.

من جانبه، يوجد وفاق سطيف (الـ11/ 7 ن)، الذي شهد استقالة مدربه خير الدين ماضوي، أمام حتمية كسب النقاط الثلاث عند استضافته أولمبي الشلف الذي أحرز الجولة الماضية أول انتصار له منذ انطلاق الموسم على حساب شبيبة القبائل (1-0). ولهذا سيحاول أشبال سمير زاوي تأكيد تلك النتيجة.

أخيرا، يسافر اتحاد بسكرة لمواجهة جمعية عين مليلة بهدف الاقتراب من ثلاثي المقدمة وكذا تأكيد انتصاره الأخير أمام شباب قسنطينة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  10. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة