بعد اعلان وفاته في 2016 .. الكونغولي هيانيك كامبا لا يزال حيا

بحسب إحدى الصحف الألمانية...

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفارقة غريبة، بطلها المدافع الكونغولى هيانيك كامبا، لاعب فريق شالكه السابق، الذى أعلن عن وفاته فى حادث سيارة عام 2016، فى مسقط رأسه بالكونغو الديموقراطية. 


وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كامبا، صاحب الـ33 عاما، لا يزال حيا، وموجود حاليا فى ألمانيا، ويتم التحقيق فى الوقت الحالى من زوجته السابقة بتهمة الإحتيال، بسبب حصولها على مبلغ مليون يورو، من شركة التأمين بعد خبر وفاته فى 2016. 


أضافت الصحيفة أن، اللاعب الكونغولى، ذهب فى رحلة مع أصدقائه فى الكونغو، فى يناير عام 2016، وقيل أنه توفى فى حادث سيارة خلال الرحلة، وبعد أن علمت زوجته فى ألمانيا بالخبر، قامت بإستخراج شهادة وفاة من أجل الحصول على مبلغ التأمين. 
وأشارت الصحيفة إلى أن، كامبا لعب ضمن صفوف فريق شالكه، عندما كان يحرس مرماه الحارس العملاق مانويل نوير، عام 2007، قبل أن يرحل اللاعب الكونغولى بعد ذلك للعب فى أندية بالدرجات الدنيا فى ألمانيا. 


وأبلغ كامبا السفارة الألمانية في العاصمة الكونغولية كينشاسا في 2018 بالتحدث عن الأخبار المزيفة حول وفاته، وإبلاغ السلطات بوضعه الحالى، حيث يعمل اللاعب الكونغولى حاليا  ككيميائي لمورد طاقة. 


وكشف اللاعب الكونغولى، لمسئولى السفارة الألمانية، تفاصيل الحادث الذى تعرض له فى عام 2016، بعد أن فقد الطريق خلال رحلته مع أصدقائه.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟