مدوار: لا أعقتد أننا سنستأف الدوري

نزل ضيفا على الإذاعة الوطنية...

البلاد.نت- جدد عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، تأكيده أن إستئناف الدوري ليس بأي هيئته، مؤكدا أن الأمر يعود للسلطات العليا بالنظر للأزمة البيولوجية التي تعيشها الجزائر.

مدوار وفي تصريحات للإذاعة الوطنية صبيحة اليوم، أكد أن قرار إستئناف الدوري من عدمه بأيدي السلطات العليا ووزارة الصحة، بحيث قال:" قرار إستئناف الدوري بيد السلطات العليا ووزارة الصحة خصوصا، ويجب أن نأخذ كل شيء بعين الإعتبار، لأن كرة القدم هي مجرد رياضة، وهناك  الكثير من الأمور تحاك ضد بلدنا وعلينا وضع ذلك في الحسبان ".

وأكد مدوار في خضم تصريحاته، أنه لا يتوقع إستئناف الدوري، بحيث قال:" النسبة لي ورأيي الشخصي فقط لا أعتقد أنه يمكننا استئناف البطولة "ّ.

" سعداوي قدم معطيات جديدة وسيكون وجها لوجه مع حلفاية " 

وفي ما يخص قضية التسجيل الصوتي، التي صنعت الحدث مؤخرا، أكد مدوار، على عدم إستباق الأحداث خاصة أن الجهات المختصة شرعت في مهامها، ولجنة الإنضباط تضم قانونيين، كما أن المناجير سعداوي قدم معطيات جديدة بخصوص التسجيل وسيكون وجها لوجه مع حلفاية في الفاتح من شهر جوان المقبل.

" لن أتكلم بالفرنسية تنديدا بروبورتاج France 5 "

رفض مدوار، الحديث باللغة الفرنسية عبر أمواج القناة الثالثة الناطقة بالفرنسية، كتنديد بالروبرتاج الأخير لقناة FRANCE 5، بحيث قال:" إسمحوا لي اليوم لن أتكلم باللغة الفرنسية تنديدا بالروبورتاج الذي بثته قناة france5″” والذي حاولوا من خلاله تشويه صورة الجزائر

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية