مديريات التربية تشرع في تسوية المستحقات المالية للأساتذة

تتعلق بالساعات الإضافية

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - ليلى.ك - قررت مصالح الوزير واجعوت تسوية مستحقات الساعات الإضافية للأساتذة حيث وجهت تعليمات صارمة لمديريات التربية عبر الوطن لتسوية هذه الأخيرة بشكل مستعجل.

باشرت مديريات التربية عبر الوطن في تسوية المستحقات المالية الخاصة بالساعات الإضافية المنجزة من طرف الأساتذة في المتوسطات والثانويات، داعية مدراء هذه الأخيرة الى موافاتها بالتفاصيل المتعلقة بمجموع الساعات الإضافية لكل المستفيدين المتعلقة بالسنة الدراسية 2019ـ 2020.

ووجهت مصالح تسيير نفقات المستخدمين التابعة لمديريات التربية مراسلات الى مدراء الثانويات ومدراء المتوسطات بعنوان “الساعات الإضافية”، بهدف تسوية هذا الملف في أقرب الآجال، جاء فيها أنه “وبغرض تسديد المستحقات المالية الخاصة بالساعات الإضافية المنجزة من طرف الأساتذة المعنيين بمؤسستكم في آجالها المحددة، أطلب منكم موافاتنا بالجداول الملخصة لمجموع الساعات الإضافية مفصلة لكل المستفيدين المتعلقة بالسنة الدراسية 2019ـ2020.

كما طالبت مديريات التربية مدراء المتوسطات والثانويات في مراسلاتها بضرورة إرفاق الجداول الملخصة لمجموع الساعات الإضافية التي تنجزها، الأساتذة المعنيين وذلك قبل تاريخ 16 جويلية 2020.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة