صدامات نارية تنتظر الأندية الجزائرية في قرعتي رابطة الأبطال وكأس الكاف

القرعة تجرى غدا على الساعة 13:00 زوالا بتوقيت الجزائر بالقاهرة

 البلاد.نت-ف.لمزاودة   سيكون الموعد يوم غد الجمعة، مع انطلاق قرعة منافسة دوري أبطال إفريقيا والدور الـ16 مكرر من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتنتظر الفرق الجزائرية  في منافسة "التشامبيانز ليغ" ونخص بالذكر نادي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر التعرف على منافسيهما في دور المجموعات، هذا ويتواجد أشبال المدرب نبيل نغيز في التصنيف الثالث، بينما يتواجد أبناء "العقيبة" في الصنف الرابع، وهو الأمر الذي سيجعلهم أمام احتمال الاصطدام مع ممثلي مصر الزمالك والأهلي، والنادي المغربي الوداد البيضاوي، إضافة إلى إمكانية مواجهة حامل اللقب الترجي الرياضي التونسي، ناهيك عن مازمبي الكونغولي، ومن غير المستبعد أيضا أن يتواجد الناديين الجزائريين في نفس المجموعة بما أنهم ليسوا في نفس التصنيف.

أما ممثلا الجزائر في كأس "الكاف" ناديا وفاق سطيف وشبيبة القبائل فهم أيضا من الممكن أن يواجهوا خصوما ليست في المتناول، لاسيما وأن نادي الرجاء البيضاوي والصفاقسي التونسي سيخوضون غمار هذه المنافسة بعد الاقصاء من دوري الأبطال، إضافة إلى ذلك تواجد النجم الساحلي والخصم العنيد إنيمبا النيجري.

والأكيد في الأمر أن مواجهات نارية تلوح في الأفق في المنافستين، ويبقى "السوسبانس" قائما إلى غاية إسدال الستار ومعرفة ما تحمله طيات هذه القرعة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة