مجمع سونلغاز يشرع في توظيف ”الشباب” في أزيد من 28 ولاية

أعلن مجمع سونلغاز عن فتح مناصب توظيف لصالح مديرياته الجهوية، ومصالحه والمنتشرة عبر مختلف ربوع الوطن. وتشمل المسابقة المهندسين وحاملي شهادة الليسانس والتقنيين السامين...

المشاهدات : 26948
4
آخر تحديث : 19:40 | 2013-10-28
الكاتب : عبدالرحيم حراوي

فتح مناصب لصالح المهندسين،حاملي الليسانس والتقنيين

 المسابقة تشمل أزيد من 28 ولاية تابعة لمديريات الشرق، الوسط والغرب

أعلن مجمع سونلغاز عن فتح مناصب توظيف لصالح مديرياته الجهوية، ومصالحه والمنتشرة عبر مختلف ربوع الوطن. وتشمل المسابقة المهندسين وحاملي شهادة الليسانس والتقنيين السامين.

وقد فتحت شركة توزيع الكهرباء والغاز مسابقة توظيف لصالح مقرها المركزي بالجزائر العاصمة، تشمل المهندسين في مختلف التخصصات على غرار الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى الحاصلين على شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية، العلوم الإقتصادية والمالية. وقد اشترطت في المترشحين أن تتوفر فيهم الخبرة وألا تتعدى سنهم 30 سنة، إضافة إلى الإقامة بالعاصمة، حيث يتم إيداع الملف في مقرها الكائن بجسر قسنطينة مرفقة بسيرهم الذاتية ونسخة عن الشهادة المحصل عليها.

وتشمل المسابقة أيضا المديرية الجهوية لسونلغاز التي توظف لصالح مديرياتها المنتشرة بالشرق الجزائري، على غرار قسنطينة، سطيف، عنابة، باتنة، جيجل، برج بوعريريج، بسكرة، ڤالمة، تبسة، الوادي وخنشلة، وتشمل توظيف مهندسين في الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم والأنابيب.

وتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية بالشرق على عنوانها بالمديرية الجهوية لنقل الغاز شرق بالمنطقة الصناعية ”بالما”، ص.ب 68 حي بوصوف قسنطينة. إضافة إلى المديرية الجهوية لسونلغاز وسط، التي توظف لصالح مديرياتها، والتي تتضمن الجزائر، الجلفة، المدية، البليدة، بومرداس، تيبازة وعين صالح، حيث توظف مهندسين في الطاقة، الموارد المائية، الأمن والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة لحاملي شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية وليسانس في العلوم الإنسانية، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب والكهرباء. ويتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية وسط على عنوانها المديرية الجهوية لنقل الغاز وسط، بجسر قسنطينة، ص.ب 22 حي البدر القبة الجزائر العاصمة.

وكذلك الأمر بالنسبة للمديرية الجهوية لسونلغاز غرب، والتي فتحت مسابقة توظيف لصالح مديرياتها، المتمثلة في وهران، سيدي بلعباس، تيسمسلت، البيض، مستغانم، عين تيموشنت، مستغانم، آفلو وغرداية. حيث توظف مهندسين في الطاقة، نقل وتوزيع الغاز والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة للتقنيين السامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب، الكهرباء وتسيير المخزن. ويتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية وسط، على عنوانها المديرية الجهوية لنقل الغاز، شارع الشهداء وهران.

حيث ستشرع المديريات الجهوية لشركة توزيع الكهرباء والغاز سنولغاز في استلام ملفات الترشح لمسابقات التوظيف في مصالحها، للتنافس على المناصب الجديدة الموزعة على المستوى الوطني في مختلف التخصصات. كمت اشترطت في المترشحين أن تتوفر فيهم الخبرة وأن لا يتعدى سنهم 30 سنة.

 

pipo - invité : 23:10 à 28-10-2013

fi blade miki li ma3endouch la carte militaire welma3rifa yensa yekhdem

الرد الإبلاغ عن الإساءات
كمال - invité : 17:10 à 29-10-2013

ومن يفوق سنه 30 سنه و بطال و عندو ولاد واش يدير في بلاد الزمر هادي يحرق روحو قولو لسونلخماج تبدل هذا الشرط ..يخي كلاب يحي.............

الرد الإبلاغ عن الإساءات
contre le systhem - invité : 0:10 à 30-10-2013

الملف يتكون من 1- نسخة من وضعيتك تجاه الخدمة الوطنية2- البطاقة العسكرية أو ما يعادلها3- 5 سنوات على الأقل في الجيش4- خوذة و الزي العسكري واجب5- إذا كنت من الفارين من الخدمة الوطنية و تريد العمل سلم نفسك في أقرب الآجال لأنك لن تعمل أبدا شكرا

الرد الإبلاغ عن الإساءات
ماسمونيش - invité : 23:10 à 30-10-2013

الله يا أخد فيكم الحق

الرد الإبلاغ عن الإساءات

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

برنامج "البلاد اليوم": تأثير تراجع أسعار البترول على الاقتصاد الجزائري

نشر في :21:30 | 2014-11-18

برنامج "البلاد اليوم" يناقش خلفيات ودلالات زيارة أردوغان إلى الجزائر

نشر في :20:55 | 2014-11-13

الاقتصاد الجزائري .. بالأرقام

نشر في :16:16 | 2014-11-14

تعرف أكثر على غينيا الإستوائية التي ستحتضن كاس إفريقيا 2015

الاستفتاءات

تصويتات أخرى

أعمدة البلاد