Scroll To Top

المؤبد لإرهابي كان وراء اغتيال 33 ضحية

ألقي عليه القبض في غابة الريش وبحوزته كلاشنكوف

المشاهدات : 1043
0
آخر تحديث : 18:53 | 2016-11-20
الكاتب : ي.ب

تعبيرية

 

أصدرت محكمة الجنايات بالبويرة، حكما بالمؤبد ضد ”د. س« المتابع في 15 قضية، من بينها جناية التقتيل والانخراط في جماعة إرهابية مسلحة غرضها بث الرعب وخلق جو انعدام الأمن وجناية السرقة باستعمال سلاح ظاهر والاعتداء على وسائل المواصلات والنقل وجناية وضع عمدا آلات متفجرة في الطريق العام.

واستنادا إلى قرار الإحالة، فإن المتهم في قضية الحال هو إرهابي تم إلقاء القبض عليه من طرف أفراد الجيش الشعبي الوطني في اشتباك مع جماعة إرهابية سمح بإلقاء القبض على الإرهابي السالف الذكر واسترجاع سلاحه، في حين تم القضاء على كل أفراد العناصر الإرهابية الأخرى وذلك صائفة السنة الجارية، وقد توبع المتهم بـ15 قضية تم دمجها في أربعة ملفات، الملف الأول يتعلق بجناية الانخراط في جماعة إرهابية مسلحة وهي التهمة التي اعترف الإرهابي المدعو ”د. سليمان” بالضلوع فيها، نافيا حمله للسلاح، وقد تمت إدانته بالسجن النافذ 10 سنوات في وقت التمست في حقه النيابة العامة عقوبة الإعدام، أما بالنسبة للقضية الثانية فتتعلق بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد وهي الجريمة الإرهابية التي شهدها حي ذراع البرج غير بعيد عن مقر ولاية البويرة شهر رمضان من سنة 2012  والتي راح ضحيتها شرطي وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة الدرجات، وقد أدين فيها المتهم بعقوبة المؤبد.

في حين تعلقت القضايا الأخرى بجناية التقتيل والانخراط في جماعة إرهابية مسلحة غرضها بث الرعب وخلق جو انعدام الأمن وجناية السرقة باستعمال سلاح ظاهر والاعتداء على وسائل المواصلات والنقل وجناية وضع عمدا آلات متفجرة في الطريق العام وغيرها من القضايا الإرهابية التي خلفت 33 ضحية من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية

نشر في :08:18 | 2018-10-14

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية


أعمدة البلاد