"سوسطارة" تُغرد في الصدارة لوحدها و"العميد"يسقط أمام الجار شباب بلوزداد

النتائج الكلية للجولة الـ12 لرابطة موبيليس الأولى

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

سمحت نتائج الجولة الـ12 لرابطة موبيليس الأولى، التي جرت بداية من الخميس إلى السبت المنصرمين، لفريق اتحاد العاصمة في الانفراد بصدارة البطولة، وهذا عقب تغلبه على نصر حسين داي في المباراة المحلية (2-1) التي جرت يوم الخميس، ليحافظ على الصدارة بـ23 نقطة، متقدما بخطوتين عن أول ملاحقيه مولودية وهران في حين تراجعت "النصرية"إلى المركز 13. في المقابل، ضيعت مولودية الجزائر فرصة الالتحاق بالريادة عندما انهزمت أمام الجار شباب بلوزداد (1-0)، وهي النتيجة التي جعلت "العميد"يتوقف في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، في الوقت الذي تنفس الشباب قليلا بـ12 نقطة في الصف 14. وسجل الهدف الوحيد في المباراة لكروم قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

كما حقق أولمبي المدية الأهم، عندما فاز على الضيف اتحاد بلعباس بهدف دون مقابل في مواجهة قوية، سمحت لأبناء "التيطري" بالارتقاء إلى المركز الخامس على عكس فريق "المكرة" الذي تراجع إلى المركز السادس. فيما سحق سريع غليزان شبيبة القبائل بثلاثية لواحد، سمحت للسريع ببلوغ النقطة الـ11 لكنه يبقى يقبع في المركز ما قبل الأخير، فيما تبقى الشبيبة في المرتبة العاشرة بـ13 نقطة.

من جهته حقق دفاع تاجنانت فوزا عريضا على شباب باتنة (4ـ 1)، كما عاد اتحاد الحراش بتعادل ثمين عندما فرض على مضيفه شباب قسنطينة نتيجة (0-0). أما مولودية وهران فقد حققت تعادلا بطعم الفوز، أمام مولودية بجاية (0-0) وهي النتيجة التي تخدم "الحمراوة" أكثر بما أنهم يبقون في مركز الملاحق برصيد (21ن)، على عكس فريق "الموب" الذي يتذيل الترتيب بـ7 نقاط  فقط، منقوص من أربع لقاءات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء