Scroll To Top

معالم سياحية جزائرية في "الكليب" الجديد للفنان "أبو خاطر" حول اليتامى واللاجئين

"يتيم" أنجز ما بين الجزائر والإمارات ودعمته الأمم المتحدة

المشاهدات : 1368
0
آخر تحديث : 05:16 | 2016-12-28
الكاتب : كنزة. س

في ظل عالم تنهشه الحروب وتتضاعف فيه مآسي البشر من لجوء وتهجير وتدمير؛ أطلق الفنان العالمي الإماراتي أحمد أبو خاطر أغنيته المصورة الجديدة “يتيم” التي جاءت ثمرة لجهد وعمل دؤوب تصويرا وتركيبا وتلحينا.

وأوضح المكتب الإعلامي للفنان في بيان تلقت “البلاد” نسخة منه، أن العمل الجديد من كلمات الشاعر هشام زرزور وألحان أحمد أبو خاطر وإخراج زكريا ميموني وإدارة وإشراف فادي طلبي، وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

وأوضح المشرف على الأغنية المصورة فادي طلبي أن العمل الفني لا يشبه غيره وهو يرسخ التوجه نحو الفن الذي يحتفي بالقيم الإنسانية وينحاز للإنسان خاصة أولئك البشر الذين تضرروا من الحروب والكوارث والفقر.

وأضاف فادي الذي أدار واشرف على إنجاز العمل أنه “بمثابة قنبلة فنية مدوية لما يحمله من مشاعر وأحاسيس تخاطب وجدان البشر ورسالة إنسانية موجهة لكل فرد في المجتمع”.

وتم تسجيل أغنية “يتيم” في الإمارات وصورت في الجزائر عبر عدد من المعالم السياحية البارزة ومن بينها القصبة وحديقة الحامة وسط الجزائر العاصمة.

ويتناول هذا العمل الفني معاناة اللاجئين في العالم، خصوصا الأطفال منهم وخاصة الأيتام ممن فقد أهله في الحروب التي تعصف بالمنطقة وما نجم عنها من معاناة إنسانية.

وبشعور كبير بالمسؤولية يوجه أبو خاطر هذا العمل الإنساني، وفق بيان مكتبه الإعلامي، للجمهور العربي والغربي استمرارا لمسيرة وسلسلة أعماله السابقة التي حملت على الدوام مواضيع اجتماعية وإنسانية في طياتها.

ويأمل أبو خاطر وفريق عمله أن يترك هذا العمل الأثر في قلوب الناس أو على الأقل الشعور بمعاناة كل من ذاق ألم الحرمان والألم.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الجدل يتواصل حول الأمازيغية .. ونعيمة صالحي في "مرمى الانتقادات"!

نشر في :07:59 | 2018-02-19

بعد 90 : ماذا يحدث في ملاعبنا؟ وأي واقع تعيشه الكرة الجزائرية؟!

نشر في :07:35 | 2018-02-16

نقاش ساخن بين مصطفى معزوزي و نور الدين ختال حول اللغة الأمازيغية

نشر في :19:47 | 2018-02-04

"برنامج "مرايا" العنوسة والعزوبية .. ورم خبيث يستشري في الجزائر !!


أعمدة البلاد