ملعب 5 جويلية على موعد مع سهرة إفريقية في مباراة مولودية الجزائر ضد رونيسانس الكونغولي..

تأهلت المولودية في الدور التمهيدي للمنافسة على حساب نادي بيشام الغاني (1-2 في أكرا) و (4-1 في الجزائر)

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

يستقبل نادي مولودية الجزائر نادي ''رونيسونس'' من جمهورية الكونغو الديمقراطية هذا الجمعة بملعب 5 جويلية (45ر20 سا)، بنية تجديد العهد مع الفوز الذي يغيب عنها منذ فترة في الساحة الوطنية، ما كلفها تضييع الصدارة والتراجع إلى المركز الثالث  في الترتيب.

و لمواصلة المغامرة القارية يتعين على المولودية الحذر أمام منافس أبان على قدرات هائلة على مستوى خط الهجوم بدليل أنه سجل 32 هدفا في 17 مباراة في بطولة جمهورية الكونغو الديمقراطية.

هذا الأمر يحترز منه مدرب 'العميد'' كمال مواسة نفسه، حيث صرح في هذا الشأن قائلا : "علينا تجنب استقبال أي هدف على وجه الخصوص، وكذا تفادي التسرع، لأن ورقة التأهل ستلعب في مباراتين".

ولن تكون تشكيلة النادي العاصمي مكتملة بالمناسبة، حيث يتواصل غياب المدافع أيوب عزي بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك بخصوص مشاركة المهاجم حاج بوقاش بعد إصابته  في المقابلة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة.

وعرفت ذات المقابلة إصابة أيضا كلا من المدافع عبد الغني دمو والمهاجمين  هشام نقاش و محمد سوقر، إلا أن المدرب مواسة طمأن بخصوصهما وأكد أنهما سيكونان  جاهزين لموعد الجمعة.

 وفي الصدد، اعتبر كمال مواسة في حديث خص به الاذاعة الجزائرية أن غياب كوادر الفريق هي في الحقيقة فرصة سانحة للبدائل لفرض لعبهم و تبيان ما يؤهلهم مستقبلا للعب الادوار الاساسية معبرا عن تفاؤله و ثقته فيهم.

ويتمنى العاصميون تحقيق فارق مريح في لقاء الذهاب قبل التنقل إلى كنشاسا  يوم 15 مارس في رحلة خاصة، على ان يجري اللقاء يوم 17 من نفس الشهر.

للتذكير، تأهلت المولودية في الدور التمهيدي للمنافسة على حساب نادي بيشام الغاني (1-2 في أكرا) و (4-1 في الجزائر)، بينما اقصى نادي رونيسانس منافسه الغابوني  آكاندا (0-0 في ليبروفيل)  و (1-0 في كنشاسا).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  5. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  10. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة