مدرب الريال زيدان: هذه حظوظنا أمام بايرن ميونيخ..

زيدان سيواجه أنشيلوتي في مواجهة بين المعلم و التلميذ

زيدان
زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه جاهز لخوض المواجهة المرتقبة أمام أتلتيك بيلباو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب مران الفريق اليوم الجمعة: "بيلباو خسر مباراة واحدة في سان ماميس، وكانت ضد برشلونة، سنلعب في واحد من أصعب الملاعب، وسنسعى لحصد الثلاث نقاط".
وأضاف: "لدي شغف لليجا، ونفس الشغف لدوري الأبطال، الفوز باللقبين هو هدف ريال مدريد، ولدينا الآن 12 مباراة للفوز بالليجا، و5 مباريات للفوز بدوري أبطال أوروبا".
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ريال مدريد لبايرن ميونيخ الألماني.
وأوضح زيدان: "لا توجد مباراة سهلة في دوري الأبطال، سوف نواجه خصمًا جيدًا وصعبًا، ولا يمكننا التذمر بخصوص القرعة، ولم أتحدث مع كارلو أنشيلوتي، ولا أظن أنهم في ميونيخ يشعرون بالخوف من مواجهة ريال مدريد".
وتابع: "بايرن ميونيخ لديهم فريق جيد ويحصلون على نتائج ممتازة، ستكون مباراة رائعة لعُشاق كرة القدم، وأنشيلوتي علمني الكثير، إنه شخص جيد ونعلم ما الذي حققه هنا، الحظوظ بيننا وبين بايرن هي 50-50 الأمر دائمًا هكذا".
وأردف: "يقولون إنه من الأفضل لعب الإياب في ملعبك، لكن بالنسبة لي لا أفضل شيء على آخر، سوف نلعب مباراة الذهاب في أليانز أرينا، و نعلم جيدًا أنه علينا التسجيل هناك، ونحن وبايرن نعرف بعضنا جيدًا، لدينا إعجاب مُتبادل بين الناديين، و من الجيد أن تعرف خصمك".
واستكمل: "في حال كررنا نهاية الموسم الماضي سيكون الأمر رائعًا، نحن نعتمد على أنفسنا وسيكون الأمر صعبًا، سنلعب مباراة بمباراة، ونعم يمكننا التحسّن، لكن ما نقوم به ليس سيئًا، لأن النتائج ممتازة لحد الآن".
واستطرد: "أنا أعمل يوميًا من أجل هذه المباريات، عندما كنت لاعبًا كذلك كنت أحب مواجهة الفرق مثل بايرن ميونيخ".
وعن تألق مباب لاعب موناكو الشاب، قال: "مباب كان على بُعد خطوة من التوقيع لريال مدريد، وفي النهاية وقع لموناكو، ما يفعله في هذا السن أمر رائع، ولكن حاليًا لا يهمني مباب، ما يهمني هو ما سنفعله غدًا في سان ماميس".
وأتم: "مع كامل احترامي لفاران، لكن بالنسبة لي من الرائع أنه لن يذهب مع فرنسا ومن الأفضل أن يبقى هنا ليكون جاهزًا بنسبة 100%".
ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطتين عن ملاحقه برشلونة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا