فيغولي يتحدث عن محرز و ليستر سيتي و هذا ما نصح به زميله في المنتخب..

فيغولي يلعب موسمه الأول في الدوري الانجليزي مع ويست هام قادما من فالنسيا الاسباني

فيغولي و محرز
فيغولي و محرز

يرى سفيان فيغولي جناح وست هام أن مواطنه رياض محرز نجم ليستر سيتي لا يستطيع إظهار كامل موهبته بسبب طبيعة الفريق الذي يلعب فيه، وقال فيغولي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "رياض محرز من بين أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحتى في أوروبا".

وأضاف: "هو قادر على استنساخ ما فعله العام الماضي، لكن قد يكون ذلك في الفريق الذي يلعب بأسلوب هجومي أكثر، حيث أن ناديه الحالي لا يسمح له بعرض موهبته وهو أمر مهم جدا"، وأكمل: "محرز لديه موهبة مذهلة، وأظهر هذا الأمر في كل مباراة، هو من بين الأفضل، وأعتقد أنه قادر على الاندماج سريعا في أي فريق في أوروبا".

وتابع: "لست متعجبا من موسم ليستر سيتي السيء، حيث أن ما أنجزوه في العام الماضي كان معجزة، لقد قالوا ذلك بأنفسهم، وإذا نظرتم إلى خلفيات لاعبي ليستر، فإن الكثير منهم تعود على اللعب في دوري الدرجة الأولى، والتنافس في مؤخرة جدول الدوري الممتاز".

وأتم: "لقد عادوا إلى الواقع هذا الموسم. وأصبحوا يقاتلون على الهروب من الهبوط، وهذا بالطبع أمر صعب بالنسبة لهم، لسوء الحظ أن مدربهم (رانييري) أقيل، ولكن لا يزال لديهم بعض اللاعبين الجيدين، منهم لاعبين استثنائيين مثل محرز وإسلام سليماني".

يذكر أن فيغولي يلعب في صفوف وست هام منذ بداية الموسم الحالي قادما بشكل مجاني من فالنسيا، فيما حقق ليستر سيتي معزة الفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي رفقة ليستر، ما جعله يفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد ذلك.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  5. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  6. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  10. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل