Scroll To Top

أسبوع لـ"يوتوب المرأة العربية" والجائزة 1000 دولار

المسابقة الجزائرية تخص عدة مجالات

المشاهدات : 49
0
آخر تحديث : 21:12 | 2017-03-19
الكاتب : ق. ث

للعام الثاني على التوالي ينظم مشروع بودكاست آرابيا فعالية أسبوع يوتيوب المرأة العربية بمناسبة شهر المرأة مارس، بعد نجاح الدورة الأولى التي تم فيها اختيار 7 مشتركات من 3 دول عربية هي الجزائر، تونس والأردن، لتقديم فيديوهات تهم المرأة العربية في مجالات مختلفة تشمل الصحة، الثقافة والجمال، وهي الفيديوهات التي جذبت عشرات الآلاف من المشاهدات.

وعلى عكس الدورة الأولى التي كانت ودية، ستكون المنافسة أكثر قوة في الدورة الثانية، نظرا لأنها تنظم على شكل مسابقة جائزتها 1000 دولار، حيث سبق وأعلن مدير مشروع بودكاست آرابيا يوسف بعلوج عن المسابقة في الحفل السنوي الذي نظم نهاية العام الماضي، ليتم أمس السبت الإعلان رسميا عن انطلاق المسابقة وذلك في مجالات الصحة من خلال موضوع "الكشف المبكر عن سرطان الثدي" الذي يتم فيه التعريف بشكل مبسط بسرطان الثدي، ومدى أهمية الكشف المبكر في الشفاء من المرض، وتخفيف التعقيدات التي قد تؤدي إلى عمليات بتر الثدي، أو الوفاة. في الفيديو سيتم شرح بساطة إجراء الكشف ومتى يجب إجراؤه.

وفي مجال الثقافة "المطالعة" وفي هذا الموضوع سيكون الفيديو عن الحديث عن دور المطالعة في تمكين المرأة وتثقفيها، ومنحها الأدوات اللازمة لتحقيق مكانة لائقة في المجتمع. وفي مجال المجتمع "محو الأمية" في هذا الموضوع سيكون الفيديو عن الدور الذي تلعبه النساء في مجال محو الأمية.

في مجال الجمال والموضة: "الجمال الداخلي وفي هذا الموضوع سيكون الفيديو عن ضرورة أن تكون لدى المرأة ثقة في نفسها، وكيف ينعكس هذا الأمر على قبول المجتمع لها.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد