6 آلاف دينار زيادات في أجور البياطرة

الداخلية تقرر ترقيتهم جميعا

زيادات في أجور البياطرة
زيادات في أجور البياطرة

 

سيستفيد البياطرة العاملون بالبلديات من زيادات في الأجور بقيمة 6 آلاف دج، بعد أن قررت وزارة الداخلية ترقية جميع البياطرة العاملين على مستوى البلديات، الى رتبة بيطري رئيسي، شرط استيفاء خبرة لا تقل عن عشر سنوات.

ووجهت المديرية العامة للموارد البشرية، على مستوى وزارة الداخلية، تعليمة إلى الولاة تحمل رقم 1815 مؤرخة في 28 فيفري 2017 ، تأمر فيها بترقية جميع البياطرة العاملين على مستوى البلديات، إلى رتبة بيطري رئيسي شرط استيفاء خبرة لا تقل عن عشر سنوات، وهي عملية مست عددا كبيرا من مهنيي القطاع.

وتضمنت العملية ترقية الموظفين المنتمين إلى سلك الاطباء البيطريين للادارة الاقليمية، بعد أن وافق الوزير الأول عبد المالك سلال، على ترقية الاطباء البيطريين العاملين على مستوى البلديات على غرار الاطباء البيطريين التابعين لوزارة الفلاحة، وذلك عن طريق التحويل التلقائي للمناصب المالية المشغولة من طرف الموظفين المعنيين.

وأمرت مصالح وزارة الداخلية، الولاة، من خلال التعليمة بإعطاء التعليمات اللازمة لمصالح البلديات، قصد الشروع في تجسيد عمليات الترقية وفقا لاحكام المرسوم التنفيذي رقم 11/334 المؤرخ في 20 سبتمبر 2011، المتضمن القانون الاساسي الخاص بموظفي إدارة الجماعات المحلية. وفيما يتعلق بالاطباء البيطريين الذين يستوفون شروط الترقية عن طريق الامتحان المهني، سيتم الاعلان عن الإجراءات الواجب اتباعها في هذا المجال فور الاتفاق على التدابير التنظيمية لتجسيد هذه العملية مع المصالح المؤهلة للمديرية العامة للوظيفة العمومية وسيتم تمكين البياطرة الذين يحوزون على خبرة تترواح بين 5 وعشر سنوات، من المشاركة في امتحان مهني سيتم الاعلان عنه خلال الايام القليلة المقبلة. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. الجزائر ضمن طليعة البلدان الـ 5 في إفريقيا السائرة في طريق النمو الإقتصادي