مستعد لرئاسة البرلمان وسأقوم بواجبي على أكمل وجه

السعيد بوحجة مترأس قائمة الأفلان بسكيكدة لـ«البلاد”:

السعيد بوحجة
السعيد بوحجة

أكد المجاهد والبرلماني السابق السعيد بوحجة مترئس قائمة حزب جبهة التحرير الوطني بسكيكدة في لقاء مع جريدة “البلاد” بسكيكدة، على أن قائمته تسعى جاهدة لخطف كل المقاعد الانتخابية المخصصة لولاية سكيكدة وعددها 11 مقعدا، مؤكدا على أنه إذا ما عُيّن على رأس الهيئة التشريعية سيقوم بواجبه ومسؤولياته على أكمل وجه. وقال إن قرار تعيينه على رأس البرلمان سيسعده بكل تأكيد وإن كل مرشحي الحزب العتيد يملكون من المؤهلات ما يمكّنهم من تولي هذه المسؤولية الكبيرة. بوحجة دعا إلى الحفاظ على الأمن والسلم الوطنيين وأكد أنه سيكون على احتكاك وتواصل مع المواطنين مهما كان حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.

 

ماهي طموحات حزب جبهة التحرير الوطني في الانتخابات القادمة بولاية سكيكدة؟

لا أخفي عليك بأننا نسعى جاهدين وبكل ما أوتينا من إمكانات للفوز بـ 11 مقعدا كاملة وهي حصة الولاية في هذه التشريعيات، مستندين إلى العمل التحسيسي والتوعوي الكبير الذي نقوم به لدى الجماهير الشعبية على جميع المستويات وخاصة الأسرة الثورية من مجاهدين وأبناء المجاهدين وأبناء الشهداء الذين لن يتوانوا لحظة في دعم مطلق لحزب جبهة التحرير الوطني مهما كانت الأسماء المرشحة وإلى أي جهة تنتمي، والدليل على ذلك -يضيف بوحجة- الالتفاف الجماهيري الكبير الذي ميز خرجات مرشحي الحزب بولاية سكيكدة لفتح المكاتب البلدية بمختلف بلديات الولاية 21.

 

ماذا عن قائمتكم وماذا قيل عنها؟

قائمتنا نظيفة وتتكون من إطارات ومجاهدين ومواطنين بسطاء وأبناء مجاهدين وأبناء شهداء ولا تهمنا الجهة التي تنتمي إليها هذه الأسماء لأننا نسعى جميعا إلى تحقيق وتجسيد برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في التنمية المحلية ونحن قادرون على ذلك ونملك برامج حقيقية وليس مجرد كلام.

 

ألا يخيفكم الإسلاميون خاصة تكتل حزب العدالة والنهضة والبناء؟

حقيقة، نحن نحسب ألف حساب لخصومنا السياسيين ونأخذ بعين الاعتبار حجم طموحاتهم لخلافتنا ومزاحمتنا على مقاعد البرلمان، غير أننا واثقون من قوتنا وواثقون من المشاركة الجماهيرية الكبيرة لقاعدتنا التي تدعمنا دائما، ونحن نسعى جاهدين لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة الفعالة والكبيرة لقطع الطريق عن دعاة المقاطعة من أعداء الأمة ونحن واثقون أن الشعب سيشارك بقوة لكي ترفع كلمة الجزائر عالية في المحافل الدولية.

 

هناك من رشحك لرئاسة البرلمان القادم، لعدة معطيات أبرزها أنك المجاهد الوحيد المتواجد على رأس قائمة انتخابية، وكونك تملك من الكفاءات ما يؤهلك لشغل هذا المنصب الهام؟

هناك أسماء كثيرة مرشحة لتولي هذا المنصب الكبير، وهناك الكثير من كفاءات الجبهة من يمتلك هذه المؤهلات، غير أنني واثق من أنني سأقوم بواجبي على أكمل وجه إذا ما عينت في هذا المنصب وهذا يرجع للمواطنين الذي يضعون ثقتهم في شخصي، وأضاف بوحجة “مهمتنا على رأس البرلمان ستكون مهمة وطنية تشريعية تخدم الوطن والمواطن”.

 

بماذا تَعِدون مواطني ولاية سكيكدة في حال فوزكم؟

أعدهم بأن يكون احتكاكنا دائما ومتواصلا بفئة المواطنين بكامل ربوع الولاية، وسنكون دون شك في مستوى الثقة التي منحنا إياها وسنعمل على دعم مؤسسات الولاية لتحقيق الصالح العام وفقا لسياسة رئيس الجمهورية وسندعو إلى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وندعم كذلك السلم والأمن في الدول المجاورة، على غرار ليبيا وتونس ونتمنى أن يتواصل مسار المصالحة الوطنية وأن تكون الجزائر في أحسن حال

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن