مستقبل غامض للاعبي ليستر بعد انتهاء الرحلة الأوروبية..

فاردي و محرز أبرز المغادرين لليستر الصيف المقبل

ليستر سيتي
ليستر سيتي

 بدت وكأنها نهاية رحلة حالمة بعد خروج "رجال معجزات" ليستر سيتي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء ورؤوسهم مرفوعة وتصفيق الجماهير يدوي في آذانهم. 

ورغم الهزيمة 2-1 في النتيجة الإجمالية أمام اتليتيكو مدريد الاسباني فإن الطريقة التي حاصر بها ليستر فريق المدرب دييجو سيميوني في الشوط الثاني ليتعادل 1-1 باستاد كينج باور ستبقى ذكرى خالدة في رحلته الأوروبية المثيرة.

وتحدث المدرب كريج شكسبير بعد المباراة عن رغبة لاعبيه في الاستمتاع بمزيد من المباريات الأوروبية، لكن الواقع هو أنه بالنسبة للاعبين مثل جيمي فاردي ورياض محرز وداني درينكووتر فإن فرصهم في اللعب مجددا في دوري الأبطال ستتحسن كثيرا بالانتقال لأماكن أخرى بعد نهاية الموسم.

واستعاد فاردي، الذي قادت أهدافه ليستر للقب غير متوقع على الاطلاق في الدوري الممتاز الموسم الماضي بعد عام واحد من تفادي الهبوط بصعوبة، لمسته بعد فترة تراجع عقب التتويج كلفت المدرب كلاوديو رانييري منصبه.

وباستثناء ثلاثية ضد مانشستر سيتي في ديسمبر كانون الأول اختفى فاردي تقريبا طيلة الموسم، لكن منذ أن هز الشباك في الخسارة 2-1 في أشبيلية في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال، وهي اخر مباراة بقيادة رانييري، بات لا يمكن إيقاف مهاجم انجلترا. 

وسجل سبعة أهداف في مبارياته التسع الأخيرة وكان يمكن لهدفه في الدقيقة 61 يوم الثلاثاء أن يمدد مغامرة ليستر الأوروبية قبل أن يغلق اتليتيكو كل المنافذ إلى مرماه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات