هكذا أحبطت شرطة قسنطينة مخططا إجراميا لإرهابيين كانا على متن دراجة نارية

بيان رسمي للمديرية العامة للأمن الوطني بشأن عملية القضاء والإطاحة بإرهابيين في قسنطينة

أفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الفرق المتنقلة للشرطة القضائية التــابعة لأمن ولاية قسنطينة،  تمكنت أمسية امس الأربعــاء 19 افريل 2017، من القضاء والإطاحة بإرهابيين إثنين.

وأشار البيان أن يقظة واحترافية عناصر الشرطة القضائية لذات الولاية سمحت بإنقاذ أرواح بشرية، واسترجاع خلال هذه العملية النوعية اسلحة وذخيرة.

وتابع ذات البيان أن العملية جاءت خلال المتابعة التي باشرتها عناصر الفرق المتنقلة للشرطة القضائية لأمن ولاية قسنطينة لشخصيين كانا على متن دراجة نارية بأحد أحياء المدينة، الا ان فطنة واحترافية قوات الشرطة احبطت مخططهم الاجرامي ونجحت في القضاء والإطاحة بهما.

كما سمحت هذه العملية النوعية - بحسب البيان- من استرجاع ثلاثة (03) رشاشات من نوع ''كلاشينكوف'' تسعة (09) مخازن معبأة، 260 خرطوشة حزامين (02) للخراطيش، الاول به 19 خرطوشة والثاني به 14 خرطوشة سلاح فردي من نوع ، ( PA/MAB ) سلاح مقطوع الماسورة ''محشوشة'' قنبلتان من الحجم الكبير وقنبلتان من الحجم الصغير.

وخلص البيان إلى أن هذه العملية النوعية تؤكد على يقظة مصالح الشرطة واحترافيتها وعصرنتها لمواجهة أية محاولة للمساس بالأمن والاستقرار والسكينة، كما تبرز الجاهزية الدائمة والمستمرة لقوات الشرطة عبر كامل التراب الوطني للسهر على امن المواطن وسلامة الممتلكات.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟