"تاج” هو حزب الدولة وحزب الشباب

عمار غول من سكيكدة:

عمار غول
عمار غول

 

أكد عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر في تجمع شعبي كبير بالقاعة المتعددة الرياضيات بمدينة تمالوس غربي ولاية سكيكدة على أن حزب ”تاج” هو حزب الدولة الجزائرية وهو حزب يملك شعبية كبيرة أغلبها من فئات الشباب التي دعاها إلى بناء مستقبلها بيدها من خلال فتح المؤسسات الصغيرة وخلق مناصب شغل محلية بعد أن اعترف بأن الدولة الجزائرية تعيش أسوأ حالاتها الاقتصادية والمالية. ودعا الشباب إلى مرافقة ودعم الشباب الذي يعتبره العمود الفقري للبلاد.

عمار غول أثنى كثيرا على قوات الأمن المشتركة من جيش وطني شعبي ودرك وطني ومصالح أمنية مختلفة ومجاهدين وشهداء، وأكد أن الجزائر لاتزال واقفة وشامخة بفضل تضحيات هؤلاء. غول لم يتوان عن دعوة المصالح المعنية وعلى رأسها حكومة سلال ووزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي إلى ضرورة فتح حوار جاد ومدروس ومثمر مع النقابات والابتعاد عن قمع المتظاهرين والمضربين، في إشارة إلى التكتل النقابي لأنه ـ حسب غول ـ لسنا في حاجة إلى المزيد من الإضرابات والمشاكل وأن الأمر يحتاج إلى حكمة ومسؤولية والقرار الصائب”.

وقال غول إن حزب تاج قدم قوائم كفاءات يحق لنا أن نفتخر بها أمام بقية الأحزاب، مثنيا على فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة التي أكد أن حزبه يقف بجانبها لحل مشاكلها من خلال دعمها دعما حقيقيا.  رئيس حزب ”تاج” أكد أيضا أن الدولة ستقوم على رجليها وستتعافى قريبا من أزمتها. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟