الفيفا يفتح تحقيقاً في قضية انتقال الفرنسي بوغبا إلى مانشستر يونايتد..

الفرنسي يتقاضى حوالي 340 ألف يورو أسبوعياً وهو ما لم يكشف عنه اليونايتد على اعتبار أن هذا الرقم سيؤدي لزيادة القيمة الضريبية على راتب اللاعب.

بوغبا
بوغبا

أكدت وكالة "أ ف ب" للأنباء قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بفتح تحقيق حول صفقة انتقال بول بوغبا منيوفنتوس لمانشستر يونايتد الصيف الماضي.

الوكالة قالت أن الاتحاد الدولي قرر الاستناد للمعلومات التي كشفها موقع "فوتبول ليكس" ونقلتها صحيفة "دير شبيغل" الألمانية لإجراء تحقيق حول الصفقة الأغلى بتاريخ كرة القدم.

موقع "فوتبول ليكس" المختص بكشف الوسائل السرية أكد أن مانشستر يونايتد لم يعلن عن القيمة الحقيقية للراتب الأسبوعي للاعب وأن الفرنسي يتقاضى حوالي 340 ألف يورو أسبوعياً وهو ما لم يكشف عنه اليونايتد على اعتبار أن هذا الرقم سيؤدي لزيادة القيمة الضريبية على راتب اللاعب.

كما أظهرت التحقيقات أن مانشستر يونايتد سيدفع 3,4 مليون جينيه استرليني للاعب كمكافأة نهاية الموسم كما سيحصل على زيادة براتبه الأسبوعي تصل إلى 36 ألف باوند عدا عن زيادة أخرى تصل إلى 255 ألف جينيه استرليني.

وكانت الصحف قد كشفت بوقت سابق على حصول وكيل اللاعب مينو رايولا على 41 مليون جينيه استرليني مقابل إتمام الصفقة التي كلفت خزائن الشياطين الحمر حوالي 105 ملايين يورو.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟