الجوية الجزائرية تعتمد نظام تسيير جديدا

يخص حركة المسافرين عبر المطارات

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

 

من المقرر أن يدخل نظام تسيير المسافرين بشركة الخطوط الجوية الجزائرية الجديد حيز التنفيذ نهاية السنة، حيث وقعت الشركة اتفاقا مع شركة “أماديوس اتي” العالمية المختصة في إعداد أنظمة الحجز وبيع خدمات السفر بالجزائر اتفاقا لوضع برنامج مدمج أكثر فعالية لتسيير حركة المسافرين على مستوى الشركة.

أوضح المدير التجاري للجوية الجزائرية، زهير هواوي، أن الاتفاق الجديد الذي تم توقيعه اول امس يشكل قاعدة جديدة لاستبدال نظام يتم اعتماده منذ سنوات رغم محدوديته مقارنة بالتطورات التكنولوجية المسجلة في مجال تسيير المسافرين في عدة دول من العالم.

وأضاف المصدر أن الخدمة الجديدة ستدخل حيز التنفيذ ديسمبر المقبل، حيث سيكون نظام الحجز جديدا بالإضافة الى نظام تسيير خدمات المسافرين من خلال  تسيير آلي للتذاكر وإصدارها والتسجيل والدفع الإلكتروني ولخدمة الإنترنت وبرنامج الوفاء، كما سيكون بإمكان الشركة الاستماع الى انشغالات الزبائن من خلال نظام الذكاء الاقتصادي كوسيلة لدعم التسيير وهو ما من شأنه الإصغاء أفضل لاحتياجات الزبائن على مستوى الجوية الجزائرية.

 بالإضافة الى هذا فإن النظام الجديد الذي ستتدعم به الشركة سيسمح بتسيير آلي لقائمة جرد الشركة وعائداتها والتعاون والتنسيق بشكل اكبر مع الوسطاء المعتمدين على غرار وكالات السفر من خلال تقاسم قاعدة حجز التذاكر وبيع خدمات السفر والهدف من وراء كل هذا حسب تصريحات زهير هواوي إعطاء مرونة أكثر للزبائن من خلال توفير برنامج فعال. وأكد المدير العام بالنيابة للجوية الجزائرية، بخوش علاش، خفض تكاليف الاستغلال والتوزيع ورفع عائداتها ومنح خدمة مخصصة للمسافرين، مشيرا الى أن الهدف من المشروع هو تبسيط تسيير الشركة ومنح خدمات جديدة فيما يخص عصرنة وتطوير المجالات التجارية والعملية. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم