Scroll To Top

"الشاب خالد" يحل ثالثا في تصنيف مجلة "فوربس" للشخصيات الفنية المؤثرة

عمرو دياب أولا، نانسي عجرم ثانيا، إليسا ثالثا وكاظم الساهر رابعا

المشاهدات : 13021
0
آخر تحديث : 00:21 | 2017-08-13
الكاتب : وكالات

اعلنت مجلة فوربيس الأميركية قائمة أهم 100 شخصية فنية شهيرة لعام 2017 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا؛ إذ أخذت القائمة الجديدة شعبية وتأثير الممثلين والمغنين ومشاهير التلفزيون في الحسبان عند اختيار المنضمين إليها، و قد جاء الشاب خالد في المرتبة التاسعة و الثلاثين في القائمة وهي مرتبة جد متأخرة مقارنة بأسماء الفنانين العرب الذين جاؤوا في الصدارة.

وتضمنت القائمة 3 معايير أساسية في اختيار المشاهير؛ أولها أعداد متابعيهم على الشبكات الاجتماعية من فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب، بالإضافة إلى سنوات العمل في المجال، وكذلك نشاطاتهم المؤثرة خارج الأعمال الفنية من حصول بعضهم على منصب سفير للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، إلخ.

وقد تربع على قمة القائمة المغني المصري عمرو دياب، فيما جاءت في المرتبة الثانية، المغنية اللبنانية نانسي عجرم ، تلتها إليسا في ترتيب القائمة، تلاهنَّ المغني العراقي كاظم الساهر، فحلَّ في المرتبة الرابعة.

وتساوى المغرب وتونس في أعداد المراكز المنافسة بنصيب 4 لكلٍ من البلدين، ثم الإمارات بـ4 مراكز أحدها للفنانة بلقيس الإماراتية اليمنية و2 للأردن، ومركز وحيد لكلٍ من الجزائر، وفلسطين، والعراق، واليمن من نصيب بلقيس الحاملة للجنسية الإماراتية أيضا.

اختيرت القائمة، بشكل أساسي، بالنظر إلى مدى تأثير المشاهير في هذا العصر الرقمي، ونطاق شهرتهم وانتشارهم على الشبكات الاجتماعية، حيث يتواصلون مع جمهورهم بصورة أسهل، مع التأثير الفعال فيهم، بالإضافة إلى الاستفادة المادية، مع النظر إلى أسمائهم التجارية الخاصة وتاريخهم الفني بالطبع.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

برنامج " بلا قيود " مع عبد الرحمان بن خالفة وزير المالية سابقا

نشر في :07:20 | 2017-10-07

"بلا قيود " مع رئيس الحكومة السابق أحمد بن بيتور

نشر في :08:18 | 2017-09-30

"بلا قيود " مع حبيب يوسفي ..الرئيس الشرفي للكونفدرالية العامة للمؤسسسات الجزائرية

نشر في :07:13 | 2017-09-26

لقاء الأسبوع مع والي ولاية بجاية محمد حطاب


أعمدة البلاد