هكذا أطاحت فرقة الدرك الوطني بعصابة سرقة المواشي في العاصمة

تتكون من 3 أفراد مسبوقين قضائيا

أرشيف
أرشيف

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالدكاكنة  بالدويرة بالجزائر العاصمة ،  أمس الأحد ، من الإطاحة بعصابة تتكون من 3 أشخاص  تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 40 سنة يحترفون سرقة المواشي تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء على مستوى ولايات الوسط ، حسب ما علم يوم الإثنين من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر.

و حسب بيان صادر عن المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر ، فإن "هذه  العصابة ، التي انطلقت في نشاطها الإجرامي مستغلة موسم بيع الأضاحي لاستهداف  الموّالين و المكوّنة من 3 أفراد من المسبوقين قضائيا ، كانت تحترف سرقة المواشي  تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء على مستوى ولايات الوسط و هي الجزائر  العاصمة و البليدة و البويرة ، حيث تم توقيف أفرادها أمس الأحد بعد ورود  معلومات لمصالح الدرك بواسطة مكالمة هاتفية على الرقم الأخضر 10.55 ".

و استطاعت مصالح درك العاصمة ، يضيف نفس المصدر ، بعد تلقي مكالمة هاتفية من طرف أحد  المواطنين مفادها وجود سيارة مشبوهة على متنها 3 أشخاص تجوب أزقة و أحياء  بلدية الدكاكنة ، حيث تم توقيفهم من طرف مصالح الدرك  الوطني ليتبيّن أن أفراد العصابة متعوّدون على سرقة المواشي في هذا الموسم.

وتمّ اقتياد أفراد العصابة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة لتورطهم في جناية تكوين جمعية أشرار و السرقة تحت طائلة  التهديد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء