زطشي .. حان وقت التغيير في الخضر!

أكد ان 5 لاعبين شاركوا كأساسيين في مباراة زامبيا الأخيرة سيغادرون المنتخب

زطشي: سنُحدث ثورة تغيير داخل الخضر

4 أو  5  لاعبين سيغادرون المنتخب الوطني

كل لاعب جزائري يثبّت نفسه مرحبا به في المنتخب

قال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، في تصريحات للاذاعة الجزائرية، أنّه يدعم التصريحات التي أدلى بها حارس المنتخب الوطني رايس مبولحي، ووصف كلامه لـ "الدواء الذي لا بد منه".

وقال زطشي: "اعتبر كلام مبولحي بمثابة الدواء .. فاليوم على اللاعبين تغيير تصرفاتهم و طريقة تفكيرهم من أجل ضمان أماكنهم في المنتخب".

ويجدر التذكير أن مبولحي قال اعتبر أن لاعبو الخضر افتقدوا للروح القتالية، وقال عقب مباراة زامبيا الأخيرة بقسنطينة بنبرة غاضبة تحمل الكثير من الدلالات، إنَّ "اللاعب الذي يشعر بأنَّه ليس جاهزًا للعب بالمنتخب عليه أن يبقى في منزله".

تجديد المنتخب أكثر من ضروري

واعتبر خير الدين زطشي، أن المنتخب الوطني يعاني من "مشكل بسيكولوجي، بحيث أن اللاعبين يحاولون تحقيق نتيجة إيجابية، لكنهم يفشلون".

وأكد في هذا الخصوص أن ''تجديد المنتخب أضحى أكثر من ضروري" وتابع مشيرا إلى أنه سيبحث "كل الأسباب التي جعلت المنتخب يصل إلى هذا المستوى، من أجل إيجاد العلاج المناسب"

وقال بأنه عازم على إحداث ثورة تغيير كبيرة داخل المنتخب الوطني، حيث صرّح بان 4 أو 5 لاعبين شاركوا كأساسيين في مباراة زامبيا الأخيرة سيغادرون المنتخب، دون أن يذكر الأسماء مكتفيا بالتأكيد على جدية التغيير الذي يريد إدخاله على الخضر.

وأضاف زطشي أن "كل لاعب جزائري يثبّت نفسه مرحبا به في المنتخب" مؤكدا أن " كل لاعب حالي في المنتخب سيخضع  للتقييم، التقييم يشمل المردود، التصرفات و العقليات .. ولا مكان للمحاباة مستقبلا.." وفق تعبيره.

ودعا زطشي الشعب الجزائري ومحبي كرة القدم إلى مساندته ومنحه الوقت اللازم لمعالجة مشاكل المنتخب الوطني والكرة الجزائرية بشكل عام.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة