Scroll To Top

سلاح الأمن الوطني نحو العصرنة والاحترافية!

اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يشرف على الافتتاح الرسمي للسنة التكوينية للشرطة 2017 – 2018

المشاهدات : 2289
0
آخر تحديث : 16:41 | 2017-09-19
الكاتب : البلاد.نت

اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني

أشرف اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني صبيحة يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 بمدرسة الشرطة – طيبي العربي- بسيدي بلعباس، على مراسم الافتتاح الرسمي للسنة التكوينية للأمن الوطني 2017 – 2018، بحضور إطارات من الأمن الوطني والطلبة المتكونين.

في مستهل تدخله، وجه اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني أسمى عبارات الشكر والامتنان إلى رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، نظير رعايته الدائمة ودعمه اللامحدود لمسار العصرنة والتطور الذي تشهده الشرطة الجزائرية إقليميا ودوليا والتي أصبحت مرجعا لباقي أجهزة الشرطة في العالم، كما تقدم بالشكر إلى الوزير الأول ووزير الداخلية، الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وكافة الجهات الحكومية على إسهاماتهم في الرقي بالعمل الشرطي .  

وبالمناسبة، أكد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، على أهمية التكوين التخصصي داخل جهاز الشرطة لبلوغ أهداف العصرنة والاحترافية في صفوف الأمن الوطني، مضيفا أن مجال التكوين يعد أداة أساسية بالأمن الوطني وذلك من خلال تثمين العنصر البشري مع التركيز على القدرة، الكفاءة والجاهزية خدمة لأمن المواطن وحماية الممتلكات في ظل تطبيق القانون واحترام مبادئ حقوق الإنسان. 

وأشار اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني إلى أن تطوير العمل التدريبي والارتقاء بجودة الأداء محاور أساسية في سياسة التكوين بالأمن الوطني، حيث عرف خلال السنوات الأخيرة تطورا نوعيا في مجال تأهيل منتسبي جهاز الشرطة الجزائرية وذلك بالانفتاح على الجامعات والمعاهد العليا المتخصصة من خلال استفادة عناصر الشرطة وكذا المكونين لدورات تكوينية والرسكلة في عديد التخصصات.

وثمن اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني الجهود التي يبذلها الأساتذة والمكونين بالأمن الوطني العاملين منهم والمتقاعدين الذين قدموا لجهاز الشرطة الجزائرية الكثير، لافتا إلى ضرورة الاستمرار في عصرنة مجال التكوين والتزود بالمعارف والتقنيات الحديثة لمواكبة التطورات والتكيف مع مستجدات الجريمة وكذا الرفع من أداء العمل الشرطي في المجتمع.

بعد ذلك، أعلن اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني بمدرسة الشرطة - طيبي العربي- بسيدي بلعباس، على الانطلاق الرسمي للموسم التكويني للأمن الوطني.

وأشار اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني أن هذه السنة الدراسية الجديدة للأمن الوطني ستعرف استقبال 7425 متربص جديد بالإضافة إلى 6392 طالب قيد التكوين يشرف على تاطيرهم أكثر من ألف 1000 مكون ومدرب وذلك على مستوى 15 مدرسة شرطة و07 مراكز للتكوين المتواصل والمتخصص.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة

نشر في :07:46 | 2018-07-04

روبورتاج : 60 خدمة عمومية في الاشغال العمومية و النقل عبر بوابة إلكترونية

نشر في :17:06 | 2018-06-08

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!


أعمدة البلاد