Scroll To Top

تلميذ يعتدي على آخر ”ببوشيـة” بسبب لعبة أطفال في برج الكيفان

الضحية يرقد بمستشفى بلفور بالحراش

المشاهدات : 2033
0
آخر تحديث : 18:51 | 2017-10-15
الكاتب : سامية. م

اهتز حي موحوس الفوضوي ببلدية برج الكيفان، شرق العاصمة، صبيحة أول أمس، على وقع اعتداء عنيف تعرض له تلميذ بمتوسطة عبد المالك حداد، بعد أن وجه له تلميذ آخر بالمتوسطة نفسها طعنة بواسطة خنجر من الحجم الكبير، نوع” بوشية” إلى البطن كادت تودي بحياته، بسبب خلاف حول لعبة الكريات الزجاجية ”ليبوس”، حيث تم نقل الضحية وهو في حالة حرجة إلى مستشفى بلفور بالحراش، حيث خضع لعملية جراحية معقدة ولحسن الحظ كانت ناجحة. فيما تم إيقاف الجاني من طرف عناصر الضبطية القضائية.

وحسب المعطيات التي تحوز عليها ”البلاد”، فإن الواقعة تعود إلى صبيحة أول أمس السبت في حدود الساعة العاشرة بالحي الفوضوي موحوس الواقع عبر إقليم بلدية برج الكيفان شرق العاصمة، حيث كان التلميذان وهما في عمر الـ12 سنة، تحصلا العام الماضي على شهادة التعليم الابتدائي، حيث انتقلا للدراسة بإكمالية عبد المالك حداد، وكانا يلعبان لعبة الكريات الزجاجية، قبل أن تتحول إلى شجار عنيف حول أحقية امتلاك الكريات، ما جعل الجاني وهو المدعو”ب.ا” يدخل إلى مطبخ المنزل مسرعا ليحضر سكينا من الحجم الكبير ويغرس طعنة كادت تكون قاتلة في بطن الضحية ”ق. إسلام” الذي سقط وسط بركة من الدماء، قبل أن يتم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى بلفور، حيث أجريت له عملية جراحية وصفت بالناجحة فيما لايزال يرقد بالمستشفى، في الوقت الذي طوق رجال الضبطية القضائية مكان الحادث وتم اقتياد القاصر الجاني إلى مركز الشرطة بحضور ولي أمره.

وخلفت الواقعة موجة استياء كبيرة وسط سكان حي موكوس وسكان بلدية برج الكيفان، بالنظر إلى ارتفاع معدل العنف والإجرام بالمنطقة، لا سيما وأن السكان كانوا في كل مرة يطالبون بالقضاء على الأكواخ القصديرية ومنحهم سكنات لائقة.

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!

نشر في :11:08 | 2018-03-19

" بلا قيود " مع عمارة بن يونس الأمين العام لحزب الحركة الشعبية الجزائرية


أعمدة البلاد