ماجر يتودد لرجال الإعلام، يطلب مساعدتهم ولن يكيل بمكيالين كسابقيه

ماجر يعتمد على رجال الإعلام للنجاح مع الخضر

رابح ماجر
رابح ماجر

صنع الناخب الوطني الجديد رابح ماجر الحدث على هامش أول ندواته الصحفية صباح الخميس، والتي سبقها تقديمه رفقة طاقمه الفني بالمركز التقني بسيدي موسى.

ماجر تفادى لغة الخشب في إجاباته لأسئلة الصحفيين، وحاول التقرب أكثر من رجال الإعلام في أكثر من مناسبة وظهر مرحا الأمر الذي لم يتعود عليه أصحاب مهنة المتاعب مع المدربين السابقين للخضر.

صاحب الكعب وقبل بداية الندوة أكد أنه سيكون تحت تصرف الإعلاميين في كل مناسبة، وأنه يطلب منهم مساعدته في مهامه الجديدة كي يوفق على رأس المنتخب، بحيث قال:" أنتم كإعلاميين مطالبين بمساعدتي ومساعدة المنتخب، نحن بحاجة إليكم للمضي قدما بالخضر ".

ويبدو أن ماجر حفظ الدرس جيدا وتعلم من ما عانى منه المدربين السابقين للخضر مع رجال الإعلام، ما يفسره روحه المرحة التي غلبت على تصريحاته ورده على أسئلة الصحفيين، وأبرزها لما دعا الإعلاميين لتناول سوندويتشات لأن وقت الغذاء قد حان ".

خريج مدرسة حسين داي حاول قدر الإمكان الإجابة عن أغلب تصريحات الصحفيين، رغم أنه تفادى البعض منها خاصة المتعلقة بإنتقاده سابقا لتعيين رايفاتس وهو الغائب عن الميادين لخمس سنوات كاملة، لكن ماجر نفى ذلك، رغم الأرشيف يظهر وفي فيديو إنتقاده  للتعاقد مع التقني الصربي.

طريقة حديث ماجر مع الصحفيين وأجوبته على تساؤلاتهم، يؤكد رغبته الجامحة في كسب ودهم في الفترة المقبلة وضمهم إلى صفه على الأقل لتفادي الدخول في صراعات معهم وهو الذي لا يحظى بإجماع الجمهور الجزائري الرافض لعودته لتدريب المنتخب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا