Scroll To Top

ماجر يتودد لرجال الإعلام، يطلب مساعدتهم ولن يكيل بمكيالين كسابقيه

ماجر يعتمد على رجال الإعلام للنجاح مع الخضر

المشاهدات : 517
0
آخر تحديث : 14:15 | 2017-10-19
الكاتب : عبد الرحمن بلعاليا

رابح ماجر

صنع الناخب الوطني الجديد رابح ماجر الحدث على هامش أول ندواته الصحفية صباح الخميس، والتي سبقها تقديمه رفقة طاقمه الفني بالمركز التقني بسيدي موسى.

ماجر تفادى لغة الخشب في إجاباته لأسئلة الصحفيين، وحاول التقرب أكثر من رجال الإعلام في أكثر من مناسبة وظهر مرحا الأمر الذي لم يتعود عليه أصحاب مهنة المتاعب مع المدربين السابقين للخضر.

صاحب الكعب وقبل بداية الندوة أكد أنه سيكون تحت تصرف الإعلاميين في كل مناسبة، وأنه يطلب منهم مساعدته في مهامه الجديدة كي يوفق على رأس المنتخب، بحيث قال:" أنتم كإعلاميين مطالبين بمساعدتي ومساعدة المنتخب، نحن بحاجة إليكم للمضي قدما بالخضر ".

ويبدو أن ماجر حفظ الدرس جيدا وتعلم من ما عانى منه المدربين السابقين للخضر مع رجال الإعلام، ما يفسره روحه المرحة التي غلبت على تصريحاته ورده على أسئلة الصحفيين، وأبرزها لما دعا الإعلاميين لتناول سوندويتشات لأن وقت الغذاء قد حان ".

خريج مدرسة حسين داي حاول قدر الإمكان الإجابة عن أغلب تصريحات الصحفيين، رغم أنه تفادى البعض منها خاصة المتعلقة بإنتقاده سابقا لتعيين رايفاتس وهو الغائب عن الميادين لخمس سنوات كاملة، لكن ماجر نفى ذلك، رغم الأرشيف يظهر وفي فيديو إنتقاده  للتعاقد مع التقني الصربي.

طريقة حديث ماجر مع الصحفيين وأجوبته على تساؤلاتهم، يؤكد رغبته الجامحة في كسب ودهم في الفترة المقبلة وضمهم إلى صفه على الأقل لتفادي الدخول في صراعات معهم وهو الذي لا يحظى بإجماع الجمهور الجزائري الرافض لعودته لتدريب المنتخب الوطني.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد