هكذا نجحت مصالح أمن الجزائر من الإطاحة بمرتكبي جريمة قتل من خلال كاميرات المراقبة

العصابة متكونة من سبعة أشخاص من بينهم ميكانيكي

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من الإطاحة بعصابة متكونة من سبعة أشخاص من بينهم ميكانيكي بسبب تورطها في عملية سرقة موصوفة بإحدى السكنات بالقبة متبوعة بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد في حق قاطن ذاك المسكن" حسبما أفاد به اليوم الجمعة بيان صادر عن ذات المصالح.

و حسب ذات البيان فإن" مصالح أمن ولاية الجزائر تمكنت من تفكيك عصابة متكونة من سبعة أشخاص بعد اكتشاف جثة ضحية داخل مقر سكناه بالقبة. و بعد جمع كل تسجيلات كاميرات المراقبة عبر مسالك الحي حيث يقع المسكن محل تم رصد ليلة الوقائع مركبة على متنها أربعة أشخاص مشبوهين فيما بينت ذات التسجيلات ثلاثة أشخاص آخرين و هم بصدد الخروج من الحي المذكور حاملين شيئا مشكوك فيه صندوق فولاذي.

بعد تحديد رقم تسجيل المركبة حددت هوية مالكها ليتم توقيفه على مستوى القبة و تبين أن السيارة كانت بحوزة ميكانيكي ليلة الجريمة .و بعد توقيف هذا الأخير اعترف بالأفعال المنسوبة إليه مفصحا عن أسماء شركائه و كذا عن مكان الصندوق الفولاذي الذي تمت سرقته من مسكن الضحية غير أن الصندوق استرجع محطما و فارغا، يبرز البيان.

و قد وضع خمسة من المشتبه فيهم رهن الحبس المؤقت من طرف وكيل الجمهورية المختص إقليميا فيما وضع المشتبه فيه السادس تحت الرقابة القضائية و استفاد السابع من الاستدعاء المباشر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد