Scroll To Top

ثلوج مرتقبة بداية من 4 نوفمبر القادم

أمطار على فترات تستمر حتى الغد بالمناطق الوسطى والشرقية

المشاهدات : 35644
0
آخر تحديث : 20:41 | 2017-10-28
الكاتب : سامية.م

أرشيف

 

تعرف مختلف المناطق الشرقية والوسطى للوطن منذ اليوم السبت قدوم اضطراب جوي ضعيف النشاط سيخص المناطق الوسطى والشرقية بشكل خاص، إلى جانب انخفاض محسوس في الحرارة والتي ستستمر إلى غاية الاثنين وهذا راجع لتمركز مرتفع جوي على البلاد، إضافة إلى غرب أوروبا مما جعل الأجواء مستقرة نوعا ما الأيام الفارطة، حيث استمر المرتفع الجوي إلى غـاية الجمعة ثم يبدأ بالتراجع تدريجيا، معلنا وصول الاضطراب الجوي الذي يخص المناطق الوسطى والشرقية التي تبقى تحت تأثير الهواء البارد نسبيا بداية إلى غـاية بداية شهر نوفمبر.

في حين الغربية تبقى تشهد اختلافا وتبحث في الحرارة بداية من اليوم السبت، حيث ترتفع تارة لتنخفض تارة أخرى. كما عرفت مختلف السواحل الشرقية والوسط الشرقي أمطارا طفيفة تكون محلية وتستمر إلى غد الاثنين وتكون على فترات.

وتتوقع مصلحة الأرصاد الجوية اضطراب جوي نشيط مرفق بأمطار وريـاح قوية وانخفاض في درجــات الحرارة وربما أولى التسـاقطات الثلجية على الجبال العالية، وذلك بين 4 نوفمبر إلى 10 نوفمبر القادم، أي الأسبوع الأول من الشهر الجديد وذلك بعد أن عرفت ولايات الوطن، أجواء مستقرة عموما على كل أرجاء الوطن مع ارتفاع محسوس في درجـات الحرارة بالغرب والوسط والجنوب الغربي بشكل خـاصة، حيث وصلت درجة الحرارة الـ 32 بالسواحل الغربية و34 بالمناطق الداخلية الغربية والوسطى وخـاصة بعين الدفلى، الشلف، غيليزان ومعسكر.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع " حسين نسيب " وزير الموارد المائية

نشر في :14:55 | 2018-01-01

روراوة يخرج عن صمته .. ويتحدث لأول مرة عبر "قناة البلاد"

نشر في :10:59 | 2017-12-30

"بلا قيود" مع عبد الوهاب دربال رئيس الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات

نشر في :12:20 | 2017-12-25

العدد الأول من برنامج " بعد 90 "


أعمدة البلاد