حسان يبدة يتودد لماجر للعودة للخضر ‏

أكد إستعداده لقيادة المنتخب...

حسان يبدة
حسان يبدة

في حوار مطول مع موقع "لاغازيت دو فيناك"، أبدى الدولي السابق حسان يبدة، إستعداده الكبير للعودة للمنتخب الوطني من جديد، ولما لا قيادة المجموعة الحالية تحت إشراف المدرب الجديد رابح ماجر.

اللاعب السابق لنادي "بنفيكا" أكد في خضم تصريحاته أنه جاهز للعودة للخضر بعد غياب لأكثر من ثلاث سنوات، خاصة بعد تعيين المدرب الجديد رابح ماجر، وصرح قائلا:" أنا مستعد للعب مجددا مع المنتخب الوطني، وسيكون من المفرح أن أتلقى الدعوة في المواعيد المقبلة، خاصة أنني قادر على تقديم الإضافة ".

يبدة والذي عاد لأجواء الدوري البرتغالي الممتاز هذا الموسم، عبر نادي "موريننسي"، أنه جاهز من جميع النواحي لكي يقدم ما هو مطلوب منه مع الخضر، وأضاف قائلا:" عدت للعب في أوروبا من جديد، وهذا ما يجعلني أطمح للعودة لحمل ألوان قميص المنتخب الجزائري، بعدما خضت تجربة في البطولة الإماراتية لم تكن موفقة وبسبب لم أستدعى للمنتخب طيلة ثلاث سنوات كاملة ".

وقبل الختام، أكد حسان يبدة أنه يأمل أن يتلقى إلتفاتة من قبل صاحب الكعب الذهبي، ولما لا قيادة الخضر في الإستحقاقات المقبلة، بحيث صرح قائلا:" أملك خبرة لا بأس بها سواء مع المنتخب أو الأندية التي لعبت فيها، وأنا قادر على قيادة الخضر في المواعيد القادمة ولكي يستفيد مني الشبان المتواجدين في المنتخب ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية