بن يونس للجزائريين : "شمروا أيديكم .. واعملوا في الفلاحة والبناء"

عبر عن دعمه لمسعى الحكومة فيما يخص التوجه نحو "التمويل الداخلي غير التقليدي" لمواجهة الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

عبر رئيس الحركة الشعبية الجزائرية عمارة بن يونس اليوم الأربعاء بمدينة سعيدة عن دعمه لمسعى الحكومة فيما يخص التوجه نحو "التمويل الداخلي غير التقليدي" لمواجهة الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

وأوضح بن يونس في تجمع شعبي نشطه بالمسرح الجهوي "سراط بومدين" في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر أن هذا التمويل الذي يعتمد اللجوء إلى الخزينة العمومية للاقتراض من بنك الجزائر يعتبر "الحل الوحيد لمواجهة هذه الأزمة".

كما أكد على ضرورة "التشمير عن الأيدي" و التوجه إلى العمل في قطاعي الفلاحة والبناء والأشغال العمومية اللذين يسجلان "عجزا كبيرا في اليد العاملة" على حد تعبيره.

واعتبر بن يونس أن الانتخابات المحلية لـ23 نوفمبر "أهم" من الانتخابات التشريعية بالنظر لإقبال المواطنين على اختيار مرشحين لديهم علاقة مباشرة بالتنمية المحلية و البلدية.

واعتبر نفس المتحدث أن حزب الحركة الشعبية الجزائرية سيحدث "المفاجأة" خلال الانتخابات المحلية التي دخلها "بهدف الفوز بالعديد من المقاعد وليس من أجل المشاركة فقط". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  10. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام