Scroll To Top

هكذا احتال صاحب شركة لتركيب الكاميرات على عدة تجار في القبة

أوهمهم بتمويل شركات أجنبية في حاسي مسعود

المشاهدات : 1995
0
آخر تحديث : 10:11 | 2017-11-13
الكاتب : سامية.م

كاميرات المراقبة

 

تورط صاحب شركة خاصة بالأجهزة ومعدات التوريد والحماية وكاميرات المراقبة، بإيهامهم بتمويل شركات أجنبية بمنطقة النشاطات في حاسي مسعود مقابل منحهم أرباحا معتبرة.

وينتظر أن تفتح في غضون الأيام القليلة القادمة محكمة الشراقة ملف التاجر الذي تمت متابعته بجرم النصب والاحتيال وإصدار صك دون رصيد، كان قد قدمه كضمان للتجار المعنيين الذين وقعوا في مصيدته بهدف جني أرباح إضافية. وبالعودة إلى حيثيات الملف فإن المتهم صاحب شركة ذات المسؤولية المحدودة تنشط في تجارة بالجملة، وكذا أجهزة ومعدات وتوريدات الأمن والحماية ولكل المعدات والمواد المرتبطة بميدان الاتصالات راديو واتصالات المهاتفة، لواحقه وقطع غيارها وتركيب وتصليح معدات الأمن والحماية من الحريق والسرقة الكائن مقرها بالقبة.

تم إيقافهم من طرف مصالح الأمن وإيداعهم في المؤسسة العقابية بسجن البرواقية بولاية المدية، بعد أن تم إصدار ضده أمر بالقبض في 3 قضايا جزائية أغلبها نصب واحتيال سنة 2015 عندما طلب المتهم من التجار تمويل مشروع مناقصة لتركيب كاميرات مراقبة في شركة أجنبية بحاسي مسعود، مقابل إرجاع ماله مع منحهم أرباحا بنسبة 30 بالمئة. سلم له أحد التجار حينها مبلغ 150 مليون سنتيم مقابل صك تبين فيما بعد انه دون رصيد وان المتهم قد تم تجميد حسابه من طرف البنك منذ فترة لتتم محاكمته في الأيام القليلة القادمة أمام المحكمة الابتدائية بالشراقة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد