عمار غول : “تاج حزب الدولة”

من سعيدة

عمار غول
عمار غول

 

أكد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول بمدينة سعيدة، أن حزبه “يعمل من أجل تقوية مؤسسات الدولة وقواعدها”. وأوضح خلال تنشيطه لتجمع شعبي بمركز التسلية العلمية “الإخوة عبد اللي” في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر، أن “حزب تاج يعتبر حزب الدولة ويسعى للمحافظة على أمنها واستقرارها”.

وأضاف “أن المحافظة على الدولة هو من صميم الواجب الوطني الذي يعتبر مسؤولية الجميع”، داعيا إلى “ضرورة حماية جميع الانجازات والمكتسبات المحققة منذ الاستقلال”. وحذر المتحدث من وجود بعض الأفكار “المسمومة والهدامة” التي يتم غرسها في عقول الشباب والتي يراد من خلالها “إضعاف الدولة والسطو على كل ما يعزز مكتسباتها”.

ومن خلال شرحه لبرنامج حزب “تاج”، دعا غول إلى “بناء اقتصاد وطني خارج المحروقات من خلال ترقية قطاعات الفلاحة والصناعة والسياحة والخدمات والطاقات المتجددة”، مبرزا في هذا السياق أن “إعطاء دفع قوي لهذه القطاعات والاهتمام بها هو الحل الوحيد للخروج من الأزمة المالية التي تعيشها البلاد”.

كما أشار إلى الأهمية “الكبيرة” التي يوليها حزب تجمع أمل الجزائر للشباب، مؤكدا أن “تأطير هؤلاء الشباب من خريجي الجامعات ومعاهد التكوين ومرافقتهم والاستماع إلى انشغالاتهم بعناية واهتمام من شأنه الحد من مختلف الآفات الاجتماعية من انحراف ومخدرات وحرڤة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات