Scroll To Top

حجــــز ألبسة عسكرية وسلاح ناري وذخيرة حية بالعلمة في سطيف

بعد تحريات أمنية لعدة أيام

المشاهدات : 1256
0
آخر تحديث : 10:50 | 2017-11-16
الكاتب : حمزة.ح

تعبيرية

 

تمكنت مصالح الأمن الحضري الثالث بالعلمة من الإطاحة بشبكة إجرامية خطيرة متكونة من 3 اشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و47 سنة، مختصة في المتاجرة ببيع الأسلحة والذخيرة.

العملية حسب مصادرنا الخاصة، جاءت اإر تلقي مصالح الأمن الحضري معلومات دقيقة تفيد بوجود شخصين يتاجران بالذخيرة والاسلحة في مدينة العلمة، وتم فتح تحقيق في القضية دام عدة أيام أسفر عن توقيف عنصرين من العصابة في كمين محكم. كما تم حجز 250 ذخيرة حية الخاصة بالصيد، وبندقيتي صيد من دون وثائق وسلاح ناري من نوع “ويل سميث”. ومواصلة للتحريات واستغلال المعلومات التي أدلى بها المشتبه فيهما المنحدرين من ولاية تيبازة وبلدية بني فودة، تبين لمصالح الأمن أن نشاط هذه العصابة يمتد الى مدينة شلغوم العيد. بعد تمديد الاختصاص وإخطار وكيل الجمهورية بمحكمة العلمة، تم التنقل الى هناك للقبض على المشتبه فيه الثالث “ح.ع”. واسفرت عملية تفتيش مسكنه عن حجز ألبسة عسكرية تخص جميع الأصناف وكمية معتبرة من الذخيرة الحية.

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، تم اعداد ملف جزائي ضد المشتبه فيهم الثلاثة بجرم المتاجرة في الأسلحة والذخيرة أحيلوا بموجبه على وكيل الجمهورية بمحكمة العلمة الذي أحالهم بدوره على قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

تجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن بالعلمة تمكنت في المدة الأخيرة، من الإطاحة بعدة عصابات إجرامية والقيام بعدة عمليات نوعية، تنفيذا لتعليمات وتوصيات رئيس أمن ولاية سطيف، مراقب الشرطة “محمد. أ« الذي حث عناصره على محاربة الجريمة واسترجاع ثقة المواطن وهو ما أتى بثماره في المدة الأخيرة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد