"بيكانتو" الجزائرية في الأسواق بـ189 مليونا

CPA و"ترست بنك" تمنحان قروض حلال لاقتنائها

كشف مصنع كيا رسميا عن أولى سيارات "كيا بيكانو" المركبة في الجزائر وبالضبط في مصنع التركيب الخاص بالعلامة على مستوى ولاية باتنة وروج مصنع تركيب السيارات هذه السيارة الجديدة بسعر تنافسي بلغ 189 مليون سنتيم، وتختلف الأسعار من سيارة إلى أخرى حسب الخصائص التي تمتاز بها كل واحدة.

وعرضت كيا أسعار سيارتها، حيث يتراوح سعر "كيا بيكانتو" المركبة في الجزائر بـ1.890.000 دينار. فيما بلغ سعر "كيا ريو" بـ2.390.000 دينار. أما سيارت "كيا سبورتاج"، فقد بلغ سعرها 4.350.000 دينار جزائري. في حين قامت كيا بوضع عرض خاص لسيارة "كيا سورينتو" التي كان سعرها يبلغ سعرها 7.295.000 دينار إلى 7.095.000 دينار جزائري. 

من جهة أخرى، سيتمكن زبائن كيا الاستفادة من تمويل مالي حلال لشراء إحدى السيارات بعد اتفاقيات المصنع مع البنوك والمؤسسات المالية الجزائرية على غرار القرض الشعبي الجزائري وترست بنك الجزائر.

وفي هذا الصدد، أكد أمس، عمر بوذياب، المدير العام للقرض الشعبي الجزائري، أن البنك يعد لمشروع منح قروض سيارات مع علامة "كيا" بولاية باتنة ، إضافة إلى مجمع "TMC" لطحكوت مع العلامة العالمية "هيونداي"، كاشفا أن البنك سيشرع في منح قروض الحلال مع نهاية سنة 2018. وقال المتحدث أمس ، في تصريحات صحفية إن الدولة قررت منح قروض حلال، لذلك التزم القرض الشعبي الجزائري بقرارات الحكومة، مضيفا أن البنك بصدد إنجاز عدة مشاريع منها إعداد دفر شروط تخص القروض الحلال.

من جهة أخرى، ستعرف "كيا بيكانتو الجديدة"، المركبة بمصنع الجديد لكيا (غلوبال غروب) في باتنة، إلى صيغة "راحتي سيارتي" من ترست بنك الجزائر، التمويل المطابق لمبادئ الشريعة، مع تخفيض 65 % على تأمين شامل لجميع المخاطر وتمويل حتى ٠٨٪ من سعر السيارة وقدم البنك ملف يتقدم به الزبائن من أجل الاستفادة من تخفيضات ومن قروض حلال.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. استئناف عملية حجز تذاكر الحج الكترونيا اليوم عبر مطار أدرار