أخيرا... محرز يكشف عن أسباب فشل إنتقاله لنادي كبير الصائفة الماضية

حمل المسؤولية لمسيري ليستر سيتي...

رياض محرز
رياض محرز

أخيرا وبعد إنتظار دام ثلاث أشهر كاملة، كشف الدولي الجزائري ونجم ليستر سيتي رياض محرز، عن الأسباب التي حرمته من التوقيع لنادي كبير في الصائفة الماضية.

محرز وفي حوار صريح مع صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أكد أنه كان يتواجد محل أطماع العديد من النوادي، خاصة الأندية الكبيرة في إنجلترا، لكن كل هذه الصفقات سقطت في الماء في ما بعد دون أن يتم الكشف عن الأسباب التي حرمت اللاعب السابق لنادي لوهافر من مغادرة معقل "الثعالب".

الدولي الجزائري أكد أن المسؤولية الكبيرة يتحملها مسيري نادي ليستر سيتي، بحيث أكد أن مسؤولي الفريق يؤكدون له في كل مرة أنه سيسهلون مهمته لمغادرة ليستر، لكن في ما بعد لا تتم الصفقة ويقومون بعدة عراقيل للأندية التي تطلب محرز، بحيث صرح هذا الأخير قائلا:"ّ في كل مرة يؤكد لي المسيرين أنه بإمكاني الرحيل نحو نادي كبير، لكن المفاوضات تفشل في ما بعد، الأكيد أنهم يقومون ببعض العراقيل في الخفاء، خاصة في ما يخص عرض أرسنال، فقد تفاوضنا وكل شيء، لكن في ما بعد لم تتم الصفقة وهو ما فاجأني كثيرا ".

وأكد محرز أنه ليس قلقا بخصوص مستقبله وإمكانية التوقيع في نادي كبير مستقبلا، بحيث قال:" لست قلقا، أملك كل الإمكانيات للعب في نوادي أكبر، وأنتظر الوقت المناسب للرحيل وأتمنى أن لا أجد عراقيل أخرى تحرمني من اللعب في نادي كبير ".

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر