محرز : كنت على أبواب أرسنال ..وقطعت شوطاً كبيراً بالإنتقال لبرشلونة

محرز يكشف تفاصيل "كابوس" الميركاتو الصيفي ..

أحلم بأن أصبح أسطورة مثل محمد علي كلاي ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر

كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها خلال آخر أنفاس مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، حينما كان يحاول مغادرة فريقه ليستر سيتي الإنكليزي إلى فريق آخر قبل انقضاء المهلة المحددة لانتقال اللاعبين.

وكشف محرز في حوار مطول نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لأول مرة منذ 3 أشهر، عن مكان وجوده في آخر أيام الميركاتو الصيفي، إذ كان كثير من التقارير الصحافية قد أكد وقتها أن اللاعب قضى وقته في التنقل بين عدد من مطارات القارة العجوز، بحثاً عن فريق ينضم إليه.

وقال نجم ليستر سيتي بشأن قضية مغادرته معسكر الخضر على أمل اللعب لنادي برشلونة: "كنت موجوداً حينها في فرنسا، لقد سمح لي مسؤولو المنتخب الوطني الجزائري بمغادرة المعسكر التحضيري استعداداً لمواجهة زامبيا في لوساكا في تصفيات مونديال روسيا 2018، لأنني كنت أملك فرصة الانتقال إلى فريق آخر"، مضيفاً: "سافرت من الجزائر إلى باريس وبعدها اطلعت على كثير من الأخبار التي أفادت بأنني موجود هنا وهناك، ولكنني في الحقيقة كنت في منزلي بفرنسا طوال الوقت"، وأردف "بعد أن ضيعت فرصة الانتقال إلى فريق آخر، قررت الالتحاق بالمنتخب الجزائري في زامبيا، لكنني ضيعت الرحلة إلى هناك ولم أجد أي طريقة أخرى للسفر، لأن مسؤولي الاتحاد الجزائري لم يتمكنوا من إيجاد رحلة لي".

وتحدث محرز من جهة أخرى عن انتقاله الوشيك إلى نادي أرسنال الإنكليزي في الميركاتو الصيفي في العام الماضي، قبل أن تسقط الصفقة في الماء في آخر لحظة، وقال: "كنت على بعد خطوة فقط من الانضمام إلى نادي أرسنال صيف عام 2016"، وأوضح: "لقد تفاوضت مع السيد ديك لاو المكلف بعملية ضم اللاعبين في أرسنال، بينما التقى وكيل أعمالي السابق بالمدير الفني للنادي، الفرنسي أرسين فينغر"، وتابع: "كنت مقتنعا بأن نادي أرسنال هو الفريق الذي يتناسب مع طريقة لعبي، لكن المفاوضات توقفت وقتها بشكل مفاجئ.. بصراحة لا أعلم ما حدث بالضبط، لكن هذه هي حال كرة القدم".

كذلك تحدث محرز في حواره مع "ديلي ميل" عن طموحاته وقال إنه يحلم بأن يصبح أسطورة ونموذجاً يحتذى به مثل الملاكم الأميركي الراحل محمد علي ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر.

ونشرت الصحيفة في حوارها صورة لنجم ليستر سيتي الإنكليزي إلى جانب عملاق الملاكمة الراحل وعلقت على الصورة قائلة: "محرز يريد أن يتحول إلى أسطورة مثل محمد علي كلاي ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة