حفيظ دراجي يدافع عن "تيفو" عين مليلة

أثار غضب بعد السعوديين

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

دافع الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قيام مناصري فريق عين مليلة برفع صورة العاهل السعودي بجانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على المدرجات احتجاجا على ما اعتبروه تواطأ سعوديا مع القرار الأمريكي الذي اعتبر القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

و رفع مشجعون في مباراة جمعية عين مليلة أمام غالي معسكر في إطار الجولة 15 من المحترف الثاني موبيليس ، لافتة كبيرة تحمل صورة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، مرفوقة بعبارة "وجهان لعملة واحدة" ، وذلك احتجاجا على  قرار الولايات المتحدة باعتبار القدس الشريف عاصمة لإسرائيل.

وتناقل ناشطون سعوديون في موقع "تويتر" صورة لجماهير جمعية عين مليلة في مدرجات ملعب الإخوة دمان ذبيح وهي تحمل اللافتة ، فيما علق سفير السعودية لدى الجزائر، سامي بن عبد الله الصالح، على ذلك عبر تعليقه على منشور لأحد النشطاء السعوديين بالتويتر بالقول: "جار التأكد من ذلك، وسنقوم بما يجب"،  وأكد الصالح في نفس التعليق على المنشور  بمايلي: "هذا واجبنا، ولا خير فينا إن لم نقم به"

وقال معلق قنوات "بي إن سبورت" القطرية ، في منشور على صفحته في موقع فيسبوك :" عندما قال إمام الحرم المكي عبد الرحمن السديس إن "ترامب و الملك سلمان هما قطبا سلام العالم، "يقودان العالم معا إلى السلام" لم يتحرك أحد في السعودية بل فرح الجميع..و عندما قام جمهور نادي محلي في الجزائر بتجسيد هذه المقولة في صورة مشتركة غضب البعض وانتفض البعض الآخر على غرار سفير المملكة في الجزائر الذي توعد بالرد !!!!..".

وتابع دراجي :"نية المناصريين كانت حسنة للتأكيد، ولم تكن للإساءة للسعودية لما رفعوا هذه اللافتة.. ومن يتوعد بالرد أكيد سيأتيه الرد أقوى من أحفاد الشهيد لعربي بن مهيدي ..".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  5. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  8. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  9. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  10. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين