Scroll To Top

انطلاق موسم التخفيضات الشتوية بولاية الجزائر بداية من 18 جانفي

مديرية التجارة تعلن:

المشاهدات : 1373
0
آخر تحديث : 16:10 | 2017-12-19
الكاتب : البلاد.نت / وأج

تعبيرية

أعلنت مديرية التجارة لولاية الجزائر ، اليوم الثلاثاء ، أن فترة التخفيضات الشتوية في العاصمة ستكون ما بين 18 و 28 جانفي 2018 ، وذلك "لتمكين أصحاب المحلات التجارية من إيداع ملفاتهم إلكترونيا للحصول على الرخصة للشروع في العملية الترويجية".

وأوضح ممثل المديرية العياشي دهار ، أنه يتم حاليا استقبال طلبات التجار إلكترونيا لممارسة البيوع المقننة (البيع بالتخفيض والترويجي و البيع  في حالة تصفية المخزونات) في إطار تسهيل الإجراءات الإدارية المحددة المنصوص  عليها.

وأشار المتحدث إلى أنه تم اتخاذ إلإجراءات جديدة لفائدة المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في الحصول على رخصة ممارسة البيع بالتخفيض و البيع الترويجي وذلك  لتسهيل الأمور عليهم  ، بعد أن اختيرت العاصمة من قبل الوزارة الوصية كولاية نموذجية لرقمنة إجراءات الترخيص بحملات التخفيض.

وأكد دهار أن الهدف المرجو من عملية البيع بالتخفيض هو "إتاحة الفرصة للتجار لتنشيط وترقية أنشطتهم وكذا منح فرصة للمستهلك باقتناء مختلف السلع والحصول على خدمات متنوعة بأسعار منخفضة"، وأضاف أن التخفيضات في الأسعار مقننة بموجب المرسوم التنفيذي لـ 18 يونيو  2006 المحدد لشروط وكيفيات ممارسة البيع بالتخفيض والبيع الترويجي والبيع في حالة تصفية المخزون والبيع عند مخازن المعامل وخارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود وكذا طبقا لقرار يصدر عن المصالح الولائية المختصة .

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد