فيغولي في تصريحات مثيرة .. يكشف كل شيء عن المنتخب الوطني

وضع اليد على الجرح....

فيغولي
فيغولي

أدلى الدولي الجزائري سفيان فيغولي ومهاجم نادي غالاطاساراي التركي بتصريحات لموقع "فووت ميركاتو"، كشف فيها العديد من الحقائق المتعلقة بالمنتخب الوطني الجزائري الذي سجل تراجعا رهيبا ساهم في فشله في إقتطاع تأشيرة التأهل لمونديال روسيا.

اللاعب السابق لنادي فالنسيا الإسباني كان صريحا وراح يتطرق للقضية التي أسالت الكثير من الحبر مؤخرا والمتعلقة بالشروط التي وضعتها "الفاف" وأكد أن هذا الأمر قد لا يخدم المنتخب لأنه منذ قدومه للخضر لم يرى أي مشكل حدث بين المحترفين والمحليين، ولا يجب إعطاء شروط للاعبين يرغبون في حمل الألوان الوطنية لأن هذا القرار قد يقلب الأوضاع ولا يصب في مصلحة المنتخب الوطني.

فيغولي تطرق لتعيين رابح ماجر كناخب وطني، وأكد أنه لم يتحدث معه إطلاقا لحد الساعة، وهو الذي لم توجه له الدعوة في آخر لقاءين للخضر ضد نيجيريا وإفريقيا الوسطى لخيارات فنية لصاحب الكعب الذهبي.

كما أكد فيغولي أن المنتخب ضيع التأهل لكأس العالم بروسيا بسبب تغيير العديد من المدربين، كم حمل المسؤولية لبعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل المطلوب وهو ما ساهم في عدم تحقيق المنتخب لنتائج في المستوى.

وشدد فيغولي على ضرورة العودة للقاعدة، واللعب المباشر لإعادة المنتخب للواجهة لأن اللاعب الجزائري معروف بأنه لا يخشى أي شيء ويلعب للأمام وهذا هو الحل الوحيد للعودة للسكة الصحيحة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن