توزيع 600 وحدة من سكنات عدل في غليزان فيفري المقبل

فيما استفادت الولاية من 3 آلاف إعانة مالية لسكان الأرياف

تعبيرية
تعبيرية

 

كشفت والية غليزان، براهيمي نصيرة، عن توزيع 600 وحدة من سكنات عدل شهر فيفري المقبل، وهذا بعد الانتهاء من أشغال ربطها بالغاز. 

وقالت الوالية على هامش إشرافها على عملية توزيع 131 وحدة سكنية جاهزة من أصل 269 سكنا ببلدية منداس، أول أمس، بأن هناك مؤسسة ستتكفل بمشروع إيصال الغاز إلى هذه السكنات التي ينتظر المستفيدون منها توزيعها في أقرب الآجال، بعدما استفادت الولاية من 2000 وحدة سكنية من هذه الصيغة، مؤكدة في نفس الوقت بأنه سيتم تسجيل خلال ستة أشهر، توزيع أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية، وهو ما اعتبرته إنجازا لا يستهان به. أما بخصوص سكنات الترقوي المدعم فسيتم مستقبلا توزيع 771 وحدة سكنية، مضيفة أن مصالحها فتحت المجال للمرقين لإنجاز السكنات للطبقات التي لها دخل جيد. هذا وكشفت المتحدثة، أن الولاية استفادت من 3 آلاف إعانة مالية مخصصة لسكان الأرياف لعودة السكان إلى مناطقهم الريفية وإعمارها، باعتبار أن الولاية ذات طابع ريفي، حيث تم حسبها المباشرة في عملية توزيعها، بعد أن استفاد سكان هذه المناطق من رخص البناء.

كما أكدت والية الولاية أن قطاع السكن لا يزال يستفيد من موارد مالية وهو دائما في إنعاش، مضيفة  أنه من حق أي مواطن يقطن في سكن هش، أن ينال سكنا لائقا تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  9. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا

  10. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين