Scroll To Top

رونالدو يحلم بولوج عالم السينما وأن يكون رجل أعمال ناجح

يرفض أن يصبح مدربا...

المشاهدات : 1080
0
آخر تحديث : 12:14 | 2017-12-31
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

رونالدو

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يريد بشدة تعلم شيئاً جديداً بعد إسدال الستار على مسيرته مع كرة القدم، مثل تجربة إنتاج الأفلام على سبيل المثال.

وأجرى النجم البرتغالي حواراً تليفزيونياً مع النجم الإيطالي أليساندور ديل بييرو، لاعب يوفنتوس السابق، تنشره شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية تباعاً، عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في العام 2017 في حفل «جوائز غلوب سوكر» أول أمس (الأربعاء) في مدينة دبي الإماراتي.

وأكد الحاصل على جائزتيThe Best" و الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم.

وأوضح: «تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع بكل شيء. أدرك أنني حين أعتزل سأحظى بحياة جيدة. لا أقول هذا لأنني أملك أموالاً كثيرة، ولكن لأنني سأقوم بتجربة أشياء جديدة».

وشارك «الدون» بعضاً من أفكاره المستقبلية التي ينوي القيام بها بعد إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة، مشيراً إلى أنه يريد «مثلاً تجربة إنتاج الأفلام. ثم أتابع أعمالي الخاصة: فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلاً عن عقدي مع شركة نايكي. أريد تعلم أن أكون رجل أعمال. بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما بلغت 28 عاماً».

وواصل: «لدي فريق عمل جيد للغاية وأشخاص كثيرون يعملون في شركاتي ويساعدونني على إقامة مشروعات مهمة. عندما ألعب كرة القدم فالأمور تتوقف علي، بينما خارجه فالأمر يعتمد على هؤلاء الأشخاص الذين يعملون من أجلي».

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

العدد 02 من " القضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:29 | 2018-11-16

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد


أعمدة البلاد