حطاب عازم على استكمال انجاز الطريق السريع بولاية بجاية في الآجال المحددة

أكد الوالي أن الهدف من انجاز هذه المشاريع هو إثراء قطاع الاشغال العمومية بـ "شبكة طرق حديثة وعصرية قبل حلول نهاية 2018" وكذا توفير بيئة معيشية أفضل للمواطنين.

عقد صباح اليوم الأربعاء، ممثلو الشركات المسؤولة عن انجاز الطريق السريع بولاية بجاية، اجتماعا مع والي الولاية "محمد حطاب"، بهدف مراجعة الجداول الزمنية لتسليم المشروع في أجاله.

وكان حطاب، قد طالب بعقد اجتماع مع الشركة الصينية المسؤولة عن تنفيذ المشروع بعد زيارته التفقدية الأخيرة للموقع، من أجل الوقوف على سير الأشغال، كما دعا مسؤولي شركة"ANA" إلى احترام الآجال المحددة بخصوص تسليم شطر تقرينت– أميزور مرورا بمنطقة سيدي عيش على مسافة تقدر بـ 15 كلم، والتي من المقرر تسليمها في خلال السداسي الأول من السنة الجارية.

من جهته وعد ممثل الشركة الصينية ANNA بتسريع وتيرة العمل لاسكتمال الأعمال في أسرع وقت ممكن مؤكدا على التزام الشركة بتسليم المشروع في الموعد المحدد.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع كاملا يمتد على مسافة 100 كلم ويضم 16 منشأة فنية و13 جسرا ونفقا أرضيا و7 محولات و15 جدار دعم.

وأكد الوالي بهذا الصدد أن الهدف من انجاز هذه المشاريع هو إثراء قطاع الاشغال العمومية بـ "شبكة طرق حديثة وعصرية قبل حلول نهاية 2018" وكذا توفير بيئة معيشية أفضل للمواطنين.
 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة