يوساين بولت يخوض تجربة كروية في ألمانيا

بعد اعتزال ألعاب القوى

يوساين بولت
يوساين بولت


ينتظر أن يخوض أسطورة ألعاب القوى الجمايكي أوساين بولت، الذي اعتزل مضمار ألعاب القوى في صيف 2017، تجربة كروية ، من خلال اختبار قدراته في اللعبة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

 كان بولت قد أعرب في مناسبات عديدة عن رغبته بلعب كرة القدم، وكان يفضل أن يختبر قدراته مع الفريق الذي يعشقه وهو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي مقابلة نشرتها أمس الأحد صحيفة "صنداي إكسبرس" البريطانية، أكد الجامايكي البالغ 31 عاما "سنقوم بتجربة مع دروتموند في مارس، وستحدد ما سأقوم به في مسيرتي، وأي طريق سأسلكه"، وتابع "إذا قالوا أني جيد، وأني بحاجة إلى بعض التمارين، فسأقوم بذلك ، أنا لا أتوتر عادة لكن هذا الأمر مختلف، هذه كرة القدم الآن، أحتاج إلى الوقت للتأقلم لكني سأعتاد عليها ما أن ألعب بضع مباريات".

و أضاف بولت:" أحد أكبر أحلامي هو التوقيع مع مانشستر يونايتد، إذا قال دورتموند أني جيد بما فيه الكفاية، سأنكب (على العمل) وأتمرن بكل عزيمة"، كما كشف أنه "تحدث إلى أليكس فيرغوسون وقال له أن عليه التوصية به لدى إدجارة النادي بصفته مدربا للفريق آنذاك ،  فقال له فيرغسون:"إذا وصلت إلى قمة لياقتك البدنية وأصبحت جاهزا، سأرى ما في إمكاني فعله".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟