Scroll To Top

الصحافة الإسبانية لم ترحم زيدان وريال مدريد بعد هزيمة فياريال

مصير الفرنسي بات على المحك...

المشاهدات : 3224
0
آخر تحديث : 16:15 | 2018-01-14
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

زيدان

لم ترحم الصحافة الاسبانية نادي ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، غداة تلقيهما الخسارة الرابعة في هذا الموسم ضمن الدوري الاسباني في كرة القدم، معتبرة ان حامل اللقب دخل "في أزمة".

وبعد خسارته صفر-1 أمام ضيفه فياريال على ملعبه سانتياغيو برنابيو في مدريد ضمن المرحلة 19، وجد النادي الملكي نفسه يبتعد بفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر. ويحتل ريال المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن فالنسيا الثالث الذي خاض مباراة أكثر منه وفاز السبت على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-1، وبفارق نقطة عن فياريال الخامس الذي خاض مباراة أكثر.

وتصدر الصفحة الأولى لصحيفة "ماركا" عنوان مفاده ان ما يحصل في ريال "غير قابل للتفسير". وأشارت الصحيفة الى ان حامل لقب الدوري المحلي وبطل أوروبا في الموسمين الماضيين "لا يعرف ماذا يحصل له".

وبدأت الصحف تطرح علامات استفهام حول قدرة زيدان على قلب الأمور لصالح ناديه، بعد أيام من تمديده عقده حتى 2020 مع النادي الذي قاده من توليه منصبه مطلع 2016، الى ثمانية ألقاب أبرزها الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وبعدما أنهى العام الماضي بخسارة قاسية على يد برشلونة في سانتياغو برنابيو بنتيجة صفر-3، يجد ريال نفسه وقد اكتفى بنقطة واحدة في آخر ثلاث مراحل في الليغا، وفاز في مباراة واحدة من آخر خمس.

وقالت صحيفة "آس" الرياضية على صفحتها الأولى "لا أهداف، لا حظ، ولا تفسير"، مضيفة في مقال رأي ان "كل شيء يسير بشكل خاطىء (...) هذه النتيجة تغرق (ريال) مدريد أكثر في مزاج قاتم لدى الجميع، بمن فيهم زيدان" الذي اختير أفضل مدرب لعام 2017 في حفل الجوائز السنوي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) اكتوبر.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية ان ريال "في أزمة"، مرفقة هذا العنوان العريض بصورة للنجم البرتغالي لريال كريستيانو رونالدو، جاثيا على أرض الملعب وواضعا يديه حول رأسه.

وكان زيدان قال بعد خسارة السبت "ليس لذلك أي تفسير، قمنا بكل ما في وسعنا. لا يمكنني انتقاد لاعبي فريقي. انها فترة سيئة ليس إلا".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم: كل شيء عن أضاحي العيد بالجزائر .. معضلة الأسعار والبزناسية الذي يربحون وينتفخون؟!

نشر في :08:17 | 2018-08-03

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟

نشر في :10:41 | 2018-07-06

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة


أعمدة البلاد