تواصل تسجيلات التكوين المهني إلى غاية 17 فيفري

370 تخصصا تتوج بشهادة دولة متاحة للشباب

التكوين المهني
التكوين المهني

أكدت وزارة التكوين المهني والتعليم المهنيين أن التسجيلات لدورة فيفري 2018 التي كانت قد انطلقت في 7 جانفي ، ستدوم  إلى غاية 17 من الشهر المقبل ، وهذا على مستوى مراكز التكوين والمعاهد المتخصصة المنتشرة عبر كافة التراب الوطني ، أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.mfp.qov.dz ، حسب ما أفاد به يوم الأربعاء بيان لذات الهيئة.
وأوضح المصدر أن الوزارة حددت مواعيد التسجيلات خلال الفترة الممتدة من 7 جانفي إلى غاية 17 فيفري 2018 ، على أن تعقبها أيام للانتقاء والتوجيه بين 18 و20 من نفس الشهر .

وأضاف بيان الوزارة أن القطاع سيعرض خلال هذه الدورة أزيد من 370 تخصص في عدة ميادين من بينها الاتصالات السلكية واللاسلكية والفندقة والسياحة والمياه والبيئة وتقنيات الاتصال الحديث و الرقمنة ومختلف الصناعات والبناء والأشغال العمومية ، حيث يتوج التكوين في هذه التخصصات بشهادة دولة بالإضافة إلى 80 تخصص في التكوين التأهيلي سيتوج هو الآخر بشهادة التأهيل المهني.

وتوجه عروض هذا التكوين إلى كافة الشباب ومختلف الفئات الإجتماعية والمهنية الراغبة في الحصول على تكوين يضمن لها الإندماج مستقبلا في الحياة المهنية وخلق مشاريع خاصة بها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة