موقف حصل لعمرو خالد مع مورينيو..جعله يتعلم درسا!

في حلقة من سلسلة "بسمة أمل"

عمرو خالد
عمرو خالد

شارك الداعية المصري عمرو خالد ، متابعي سلسلته "بسمة أمل" التي ينشرها على موقع يوتيوب ، قصة شخصية حدثت له مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إنجلترا ، خلال فترة تدريبه لنادي تشيلسي، قال إنها جعلته يتعلم درسا في علاقته مع ابنه علي.

 تفاصيل القصة بدأت خلال تواجد عمرو خالد بمطعم في إنجلترا ، رفقة ابنه علي الذي كان يرتدي قميص نادي تشيلسي بعد حضوره مباراة كروية خاضها النادي وفاز بها في ذلك اليوم ، أين تصادف وجودهما مع وجود مدرب النادي المفضل لعلي جوزيه مورينيو في نفس المطعم.

طلب الابن علي من والده أن يذهب إلى مورينيو ليسلّم عليه فأذن له بذلك ، قبل أن يصدمه المدرب البرتغالي بردّ غير متوقع، جعله يعود إلى أبيه في حالة نفسية سيئة ، وعندما سأله والده عن سبب ذلك ، أخبره الابن بأن مورينيو رفض الحديث معه ، ولم يبتسم حتى في وجهه و قال له "أنا أتناول غذائي".

يقول عمرو خالد: "اتصلت بوالدي بعد مغادرتي المكان ، وأخبرته بما حصل ، فعاتبني لأنني لم أدعم ابني بأن أقول للمدرب أن ما فعله مع الطفل ليس لائقا" ، وهو ما جعله يعود إلى المطعم ليواجه المدرب البرتغالي ، لكن مورينيو كان قد رحل هو الآخر.

وتابع الداعية المصري أن قصة ابنه مع مورينيو ، جعله يتعلم أن يدعم ابنه ويشجعه ويدافع عنه في مثل هذه المواقف ، قبل أن يختتم حديثه بدعوة الآباء والأمهات إلى دعم أبنائهم لبناء ثقتهم واحترامهم لأنفسهم.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا